الرياضة

أولمبيك اليوسفية يقيل صرصار

أقال المكتب المسير لأولمبيك اليوسفية لكرة القدم سمير صرصار من منصبه مدربا للفريق مساء أول أمس (الخميس).
وقال مصدر من المكتب إن الفريق أقدم على اتخاذ قرار الإقالة في حق المدرب بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق في الدورات الأخيرة وانهزامه في ثلاث مباريات متتالية. ووفق المتحدث نفسه، فإن المدرب فشل في إخراج الفريق من دوامة النتائج السلبية، ودخل في صراعات مجانية مع اللاعبين، وهو الشيء الذي أثر على مساره في القسم الثاني هواة.
ورضخ المكتب إلى مطالب الجمهور الذي احتج وتشبث بإبعاد الطاقم التقني، واحتجت جمعية أنصار الفريق ووزعت بيانا استنكاريا، جاء فيها «الجمعية تطالب بالإقالة الفورية للطاقم التقني، وإلا فليتحمل المكتب مسؤولية ما سيترب عن ذلك، في حال تشبثه بهذا المدرب».
وتابعت الجمعية «فريقنا يعيش وضعا لا يشرفه، فهو يتوفر على جميع الإمكانيات التي تخوله احتلال أعلى الرتب، وصار يعيش تحت رحمة مشاكل وحسابات ضيقة لا تعيشها فرق الأحياء سببها المدرب الذي يدفع في اتجاه تشتيت الفريق، ضدا على رغبة جمهور المدينة». وختمت الجمعية «اتضح بشكل واضح أن المدرب ومساعده عجزا عن احتواء الوضع ويساهمان في تأزيمه».
وتوصلت إدارة الفريق بعدة طلبات وسيتم تعيين المدرب الجديد بداية الأسبوع المقبل لقيادة الفريق في ما تبقى من الموسم الجاري.
حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق