أسواق
”لارام” تعزز رحلاتها إلى الأقاليم الجنوبية
استأنفت شركة الخطوط الملكية المغربية، الأربعاء الماضي، رحلاتها الجوية بين الرباط والعيون، بمعدل رحلتين في الأسبوع (ذهابا وإيابا)، يومي الأربعاء والجمعة. فبعد رحلة استغرقت حوالي ساعة و50 دقيقة، حطت الطائرة التابعة للخطوط الملكية المغربية بمدرج مطار الحسن الأول بالعيون، وعلى متنها 96 راكبا، قبل أن تشرع فيأكمل القراءة »






