الرياضة

لـقـجـع: الـفـتـح نـمـوذجـي

الحجوي قال إن الألقاب تصنع تاريخ النادي والركراكي يطالب بعودة الجمهور
اعترف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن الفتح الرياضي فريق نموذجي في هيكلته وفي تدبيره.
وأكد لقجع في الحفل الذي نظمه الفتح الرياضي، مساء أول أمس (الأربعاء) بملعب مولاي الحسن بالرباط، لمناسبة تتويجه بكأس العرش، أن تجربة الفتح يجب أن تعمم على جميع الأندية الوطنية، وأن فريقه نهضة بركان سيكون سعيدا لاحتضانها، مشيرا إلى أن مسؤولي الفتح عملوا كثيرا لجعل فريقهم قادرا على تطوير كرة القدم الوطنية.
وأضاف لقجع أنه يعتبر الفتح مفخرة لكرة القدم المغربية، وأن العديد من العوامل الإيجابية والأوراش المفتوحة التي ساهمت فيها كل مكونات الفريق تطمئن الجميع على مستقبله، وأنه عاين الروح الجماعية في الفريق من خلال تصريحات المدرب وليد الركراكي واللاعبين والأطر، مشيرا إلى أنه سيكون سعيدا لتلبية دعوات الأندية الوطنية والوقوف معها في جميع الفترات.
ومن جانبه، قال حمزة حجوي، رئيس الفتح الرياضي، إن الألقاب تصنع تاريخ النادي ونجومه، وإن المكتب المسير ماض في تنفيذ البرنامج المسطر منذ سنوات، والهادف إلى أن يصبح الفتح مصدرا للنجوم، مشيرا إلى أن الفريق يسير وفق النظام الذي وضعه منذ تعيينه رئيسا.
ودعا وليد الركراكي، مدرب الفتح، إلى عودة الجماهير التي كانت تؤثث مدرجات ملعب الفتح في السبعينات، وإلى اهتمام المكتب المسير بهذا الجانب، خاصة بعد تحقيق لقب كأس العرش، الذي يعد إنجازا مهما يحفز على عودة الجمهور إلى مساندة الفريق.
وأوضح الركراكي أن على الجميع أن يشتغل لعودة الجمهور، فمشروع السنوات الثلاث المقبلة يجب أن يتوج بهذا الإنجاز، معربا عن أمله في عودة عصام بادة والمهدي الباسل سريعا إلى الفريق.
ويذكر أن الحفل، الذي حضره لقجع رفقة نائبه بالجامعة نور الدين بوشحاتي، تميز بإعلان انطلاق الموقع الرسمي للفريق وتوقيع اتفاقية شراكة مع نادي وداد تمارة، وإطلاق تطبيق خاص بالنادي في الهواتف الذكية، بحضور جميع أندية الرباط.
صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق