الرياضة

16نزالا في بطولة الساحل الجنوبي للملاكمة

نظمت العصبة الجهوية للساحل الجنوبي للملاكمة تصفيات الدور الأول من البطولة الجهوية للشباب والأمل والكبار بالقاعة المغطاة البلاطو بآسفي.
وشارك في البطولة 28 ملاكما يمثلون 14 جمعية من أكادير الصويرة وآسفي، وأشرف عبد الرزاق الكيل، رئيس العصبة، ومحمد عسولي، مندوب الجامعة، وزكي مولاي إدريس، المندوب الجهوي، وحكام من عصبة الدار البيضاء على تسيير المباريات المؤهلة إلى الأدوار النهائية للبطولة الوطنية. وتمت برمجة 14 نزالا، بالإضافة إلى إدراج نزالين خاصين بالملاكمين الجدد لمنحهم فرصة الاحتكاك، وفاز ملاكمو آسفي بتسع بطاقات التأهل إلى الدور النهائي.
وفي أبرز النتائج التقنية فاز حمزة أيت موسى حمزة من جمعية تحدي آسفي على يوسف باسو من أمل الدشيرة في نهائي وزن أٌقل من 49 كيلوغراما.
وفي وزن أقل من 60 كيلوغراما فاز طه بنبيار من نهضة آسفي على كريم علوش من جمعية عين الشفاء، وفي وزن أقل من 60 كيلوغراما فاز أيوب الباقيلي من رابطة أسفي على سعيد أقديم من جمعية شباب سوس، وفي المباراة النهائية لوزن أقل من 60 كيلوغراما فاز أيمن ياسين من هلال تراست على عمر أجروض من جمعية الملاكم الصويري، وفي نهاية وزن أقل من 64 كيلوغراما فاز عماد جعفر من جمعية عين الشفاء على الحسين العضراوي من رابطة آسفي، وانتهت المباراة النهائية لوزن أقل من 64 كيلوغراما بفوز خالد الكودرون من جمعية المغرب الرياضي على ياسين شبابة من نجم آنزا.
حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق