fbpx
الصباح الفني

قصابني تنفي ما أشيع على لسانها في حق “روتانا”

قالت إن الخبر كان وراءه بعض الأشخاص الحاقدين ونجمات من الشركة

نفت الفنانة المغربية رجاء قصابني ما أوردته بعض المواقع الإلكترونية عنها في حق شركة “روتانا” جملة وتفصيلا، مبدية استغرابها الشديد واستياءها من هذه الإشاعة الدنيئة بحقها وبحق شركة “روتانا” خصوصا أنها أنهت عقدها معها بكل محبة وانضمت إلى “أرابيكا ميوزيك” وبدأت تجني ثمار انضمامها للشركة التي تعمل لتقديم كل الدعم الفني لها.
وذكرت جريدة “العرب” نقلا عن الفنانة المغربية أنها لم تصرح بأي كلام يتعلّق بعلاقتها بشركة “روتانا”، وأكدت أنها لا يمكن أن تقول مثل هذا الكلام الذي نشرته بعض المواقع الإلكترونية دون أن تكون على علم بمضمونه. وأكّدت أنها لا تكن لشركة “روتانا” التي اكتشفتها في برنامج “إكس فاكتور” ولجميع العاملين فيها من كبيرهم إلى صغيرهم إلا الاحترام والتقدير والعرفان.
وقالت رجاء، “كيف يمكن أن أقول مثل هذا الكلام الذي نشرته بعض المواقع عن لساني؟ فأنا لم أقل يوما بحق شركة “روتانا” إلا ما هو في حدود الاحترام والتقدير. فكيف أقول اليوم بحق هذه الشركة ومن فيها مثل هذا الكلام؟ إن الذي نشر هذه العبارات التي أعتبرها مؤذية ومسيئة لي أولا وللشركة ثانيا، إنما هو شخص سيء النوايا، يريد أذيتي بشكل لئيم، وهدفه أولا أذيتي ولا أعرف السبب، لقد كانت علاقتي دائما بجميع العاملين بالشركة يسودها الاحترام والتقدير، وقدموا لي كل المساعدة في بداية انطلاقتي الفنية، فكيف أرد لهم هذا الجميل بمثل هذا الكلام؟ وبناء عليه أؤكّد أني لم ولن أقول مثل هذا الكلام في حقهم. وأرجو من جميع الذين تناقلوا التصريح المسيء دون أن يسألني أحد عنه، أن ينشروا على المواقع نفسها أني أرفض بشدّة هذا الافتراء، ولا يمكن أن تسمح لي أخلاقي به. لقد كانت علاقتي بشركة “روتانا” تسودها المحبة والاحترام، وستبقى كذلك، وإذا كنت قد أنهيت عقدي معها كشركة إنتاج، فقد أنهيته بكل محبة وتفاهم وود، وأنا اليوم انضممت لآسرة “أرابيكا”، وبدأت أحقق موقعي الفني فيها بكلّ سعادة وفخر، ولا أريد أن أضيع هذه الفرصة بأمور جانبية يحاول البعض زجّي فيها دون علمي”.
وكان موقع “دنيا الوطن” قد أورد بتاريخ 11 يناير الحالي في مقال له أن الفنانة المغربية رجاء قصابني صرحت أنها تعرضت للكثير من المضايقات داخل شركة “روتانا”، موردة أن رجاء صرحت للصحف المغربية أنها ليست مطربة كباريهات. وأنها كانت تعمل في التجارة قبل دخولها الفن بعد أن فازت بلقب النسخة الأولى من برنامج “إكس فاكتور” الذي نظمته “روتانا” التي بحثت ستة أشهر حتى تجد الفنانة المناسبة للفوز باللقب. كما نفت رجاء اقصابني، حسب الموقع نفسه، تلك الشائعات التي نُشرت بأنها أحيت حفلا خاصا بفستان غير لائق، مؤكدة أن نشر الخبر كان وراءه بعض الأشخاص الحاقدين، مشيرة بأصابع الاتهام إلى بعض نجمات “روتانا”.

جمال الخنوسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى