الرياضة

أحيزون يفرض السرية على لائحته

الرئيس يفاوض اللجنة المديرية بشأن معايير الأعضاء المقبلين
فرض عبد السلام أحيزون، رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، السرية على لائحته المرشحة في الجمع العام الانتخابي، المقرر عقده الخميس المقبل بالرباط.
ورفض أحيزون الإفصاح عن أسماء لائحته المرشحة للجمع العام الانتخابي المقبل، لأعضاء اللجنة المديرية خلال الاجتماع الذي عقدته، أول أمس (الاثنين)، بالنظر إلى المشاورات التي مازال يجريها مع الأندية والعصب الجهوية وبعض المسؤولين، بشأن الأعضاء المرشحين في لائحته.
واضطر أحيزون إلى إخراج بعض موظفي جامعة ألعاب القوى من قاعة الاجتماعات بالمقر الجديد من أجل التفاوض مع أعضاء اللجنة المديرية في المعايير التي يجب توفرها في المرشحين للائحته، دون الإشارة إلى أسماء محتملة فيها، في الوقت الذي دعا أعضاء اللجنة المديرية إلى ضرورة توفر النزاهة والاستقامة والتفرغ وقوة المبادرة في المرشحين الجدد.
ولم تتوصل جامعة القوى إلى حدود أمس (الثلاثاء)، بأي مرشح جديد لرئاسة الجامعة خلال الجمع العام الانتخابي المقبل، إذ تتجه كل المؤشرات إلى أنه ستكون لائحة وحيدة مرشحة في الجمع، وهو ما يزكي إجماع جميع الأندية والعصب على انتخاب أحيزون رئيسا للجامعة لولاية ثالثة.
وكان الاجتماع انطلق بمناقشة آخر مستجدات التحضير للجمع العام، والتداول في التقريرين الأدبي والمالي من أجل الانتهاء من إعدادهما بشكل نهائي، فضلا عن مناقشة الترتيبات التي يتعين اتخاذها فيه، أبرزها التداول في ميزانية الموسم الرياضي المقبل، المنتظر عرضها على التصويت في الجمع المذكور.
ص. م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق