الرياضة

اختيار لعروبي أحسن لاعب جديدي لـ 2014

أسفرت نتيجة التصويت لاختيار أفضل لاعبي الدفاع الجديدي، على اختيار الحارس زهير لعروبي، أحسن رياضي لسنة 2014.
وجاءت نتيجة التصويت، التي أطلقتها صحيفة الدفاع الحسني الجديدي، لتعلن تصدر الحارس لعروبي ترتيب اللاعبين، ب23 في المائة وجاء بعده لاعب وسط الميدان سفيان كادوم ب20 في المائة، واحتل الشاب أيوب ناناح الرتبة الثالثة ب18 في المائة من الأصوات. وخلافا لكل التوقعات، احتل عميد الفريق زكريا حدراف الرتبة الرابعة ب13 في المائة فقط، واحتل اللاعب الإيفواري لامين دياكتي الصف الخامس ب6 في المائة.
ومعلوم أن زهير لعروبي، ساهم بشكل كبير السنة الماضية، في فوز الدفاع الجديدي بأول كأس للعرش في تاريخه، عقب الفوز في المباراة النهائية على الرجاء البيضاوي بالضربات الترجيحية. وتمكن من التصدي لضربة جزاء وسجل الأخيرة  في شباك خالد العسكري التي منحت الكأس للفريق الجديدي.
وتجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء والوداد البيضاويين عبرا عن رغبتهما في انتداب الحارس نفسه، وقدما له عروضا مالية مغرية. وينتهي عرض اللاعب ذاته بنهاية الموسم الرياضي الجاري. ونفى أن يكون وقع عرضا مبدئيا مع الرجاء البيضاوي ينتقل بموجبه إلى صفوفه بداية من يوليوز المقبل.
وجالس المدرب المصري طارق مصطفى، بعد عودته من مصر الثلاثاء الماضي، الحارس الأول للفريق الجديدي وأقنعه بتمديد عقده معه ووعده بتلبية طلباته.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق