fbpx
الرياضة

اتحاد الخميسات وشباب المحمدية وجها لوجه

ديربي بين أيت ملول وهوارة والنادي المكناسي في ضيافة الراك

سيكون ملعب الانبعاث بأكادير محط اهتمام متتبعي بطولة القسم الثاني، وهو يحتضن بعد ظهر اليوم (السبت) قمة الدورة 22 بين اتحاد أيت ملول, المتصدر بـ 43 نقطة, وشباب هوارة, الثامن ب 27 نقطة. ويعول اتحاد أيت ملول, الذي يعتبر مفاجأة البطولة منذ صعوده من قسم الهواة، على تحقيق نتيجة إيجابية للمحافظة على فارق الخمس النقط عن أقرب مطارديه بعد أن حقق 12 فوزا وسبعة تعادلات وهزيمتين فقط.
ويظهر أن شباب هوارة لن يدع الفرصة تمر دون الثأر من منافسه بعد أن هزمه  ذهابا بملعب 16 نونبر بأولاد تايمة بهدفين لهدف , والعودة بالتالي بثلاث نقاط ستمكنه من الاطمئنان أكثر على مستقبله.
من جانبه, يرحل فريق النادي المكناسي (الثاني بـ 38 نقطة), الذي عانى خلال الدورات الماضية، خاصة أمام اتحاد المحمدية (1-1)، إلى مدينة الدار البيضاء لمواجهة الراسينغ البيضاوي (الراك) (الرتبة11 بـ 24 نقطة)  بملعب الأب جيكو، وعينه على تحقيق الفوز للاقتراب أكثر من المتصدر، رغم أن أشبال عبد الحق رزق الله (ماندوزا) لن يدعوا الفرصة تمر دون تحقيق الثلاث نقط.
أما فريق اتحاد الخميسات (الثالث بـ 37 نقطة), الذي استعاد الأسبوع الماضي نغمة الفوز بعد هزيمة وتعادلين, فتبدو فرصته في اقتناص النقاط الثلاث وافرة عندما يستضيف شباب المحمدية (الرتبة 15 بـ 21 نقطة) المنهزم بميدانه بهدفين لصفر  أمام الاتحاد البيضاوي.
وفي أسفل الترتيب, يستأثر اللقاء المحلي الساخن, الذي سيجمع بالملعب البلدي بالقنيطرة بين الجارين اتحاد تمارة (الرتبة 16 بـ 21 نقطة) والجمعية السلاوية (الرتبة 18 والأخيرة بـ 19 نقطة) بالاهتمام نظرا للوضعية الحرجة التي يوجد فيها الفريقان وحاجتهما الملحة للفوز الكفيل بإنعاش حظوظهما في المنافسة من أجل البقاء.
وفي باقي المباريات يستقبل الاتحاد البيضاوي، الذي وقع عقدا اسشهاريا جديدا خلال الأسبوع الماضي مع شركة “سوزوكي”، يوسفية برشيد، ويرحل فريق رجاء الحسيمة إلى مدينة وجدة لمواجهة المولودية المحلية، ويستقبل اتحاد طنجة هلال الناظور واتحاد الفقيه بنصالح سطاد المغربي.
يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق على الساعة الثانية بعد الظهر، وستقام خمس مباريات اليوم (السبت) وأربعة غدا (الأحد).

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق