الرياضة

أربعة أعضاء جدد بعصبة دكالة عبدة

عقد مجلس عصبة دكالة عبدة لكرة القدم أول اجتماع بعد الجمع العام لتوزيع المهام بين الأعضاء.
وتضم لائحة المكتب المسير أربعة أعضاء جدد وتتكون من ابراهيم كرم رئيسا، ينوب عنه بوبكر بوعبيد والمامون الحاتمي وعلي مسلك ومصطفى بنسليمان وعماد عبد الغني، وتم تجديد الثقة في عبد اللطيف المنصوري أمينا للمال ينوب عنه العربي أوساجدي وعبد اللطيف أبوصير، ووضعت الثقة في عبد اللطيف بوقنطار أمينا للمال، ينوب عنه المختار العروي وجمال الحويطي، ومصطفى بعطار وعبد اللطيف أزريع ومصطفى حسان وعرحيم مسكلي وعبد السلام ناريبي ورشيد مبشير مستشارين، واختار الرئيس خديجة تباث مستشارة له.
وبموازاة مع توزيع المهام تم تشكيل مجموعة من اللجن الجهوية أبرزها اللجنة التقنية التي أسندت رئاستها إلى جمال الحويطي، ويرأس عبد اللطيف المنصوري لجنة البرمجة، وعبد اللطيف أبوصير رئيسا للجنة التأديبية، ورشيد موبشير رئيسا للجنة التحكيم.   
وأكد التقرير المالي لعصبة دكالة عبدة لكرة القدم أن مجموع مصاريف الموسم الرياضي 2013 – 2014 بلغ مليون درهم.
وقال عبد اللطيف بوقنطار، أمين مال العصبة، إن مجموع المداخيل بلغ مليونا و179 ألف درهم منها 528683 درهما رصيد سابق عن موسم  2012 – 2013 وهو ما ترك فائضا في الموسم الماضي قدره 125 ألف درهم.
وجدد ممثلو الفرق مطالبهم بالبحث عن محتضنين وشركاء على غرار المجمع الشريف للفوسفاط وطالبوه بتوقيع اتفاقيات لدعم الفرق الصغرى التي تعاني مشاكل كبيرة.
حسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق