الرياضة

الكوكب يتعادل مع الجيش في مباراة مشحونة

تعادل الكوكب المراكشي لكرة القدم، بهدف لمثله، أمام نظيره الجيش الملكي، في مباراة إعدادية جمعت الطرفين، أول أمس (السبت)، بملحق الملعب الكبير لمراكش ، ضمن استعدادات الفريقين لإياب الدوري المغربي.
وتقدم الفريق المراكشي، بهدف للاعب عبد الإله عميمي في الدقيقة 20، قبل أن يعود الفريق العسكري في النتيجة قبيل نهاية الشوط الأول بقليل، بواسطة اليوسفي.
وكادت المباراة أن تخرج عن طابعها الودي، بفعل كثرة الاحتكاكات والاندفاع البدني، إذ احتجت مكونات الكوكب على  التدخلات القوية للاعب المهدي برحمة، الذي تسبب في إصابة اللاعب العياطي ما اضطره لمغادرة المباراة، كما تدخل برحمة  في حق السقاط والعلودي في مناسبتين، ما احتج عليه اللاعبان بقوة.
وكاد تصرف غير محسوب من جانب اللاعب الشيحي، أن يوقف المباراة بعد أن لكم اللاعب عبد الإله عميمي، دون كرة، في حين لم يحرك الحكم ساكنا، قبل أن يقرر المدرب خليل بودراع عدم إشراك الشيحي في الشوط الثاني.
وساهمت الواقعة في توتر أعصاب اللاعب عميمي، الذي تدخل بخشونة بقوة في حق أحد لاعبي الجيش الملكي، في الشوط الثاني، ليقرر المدرب هشام الدميعي تغييره على الفور، وإشراك اللاعب البهجة مكانه.
واستغرب عديدون ممن تابعوا المباراة، الأجواء السائدة داخل الفريق العسكري، إذ ظهر على لاعبيه غياب الانضباط داخل الملعب، إذ شوهد لاعبون لا يكترثون لنداء المدرب ومساعديه، كما أن بعضهم ظل ينتقد الحكم ودخلوا في أحاديث جانبية مع لاعبي الكوكب، عوض التركيز على أدائهم في المباراة.
عادل بلقاضي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق