الرياضة

أولمبيك آسفي ينتظر الشطر الثاني من منحة الفوسفاط

رابطة الجمعيات تكرم صانعي الصعود إلى القسم الأول

ينتظر المكتب المسير لأولمبيك آسفي لكرة القدم صرف الشطر الثاني من المنحة السنوية التي يخصصها له محتضنه المجمع الشريف للفوسفاط.

وقال مصدر مسؤول ل «الصباح الرياضي» إن مسيري الفريق تلقوا وعودا بصرف المنحة في الأسبوع الأول أو الثاني من شهر يناير الجاري وهو الشيء الذي لم يتحقق، ووفق المتحدث نفسه فإن إدارة الفريق تنتظر المنحة، التي تقدر بأربعة مائة مليون سنتيم لصرف بعض المستحقات المالية للاعبين.
ووفق المتحدث نفسه فإن الفريق العبدي يواجه متاعب مالية في ظل تأخير منحة الفوسفاط، مشيرا إلى أن المكتب رفع قيمة منح المباريات ويتم صرفها في وقتها للاعبين، وأكد أن الضرورة تفرض التعجيل بصرف منحة الفوسفاط خصوصا أن الفريق مقبل على تحديات أخرى في الشطر الثاني من البطولة.
يشار إلى أن أولمبيك آسفي يستفيد من منحة مالية يخصصها له المجمع الشريف للفوسفاط قيمتها مليار وستة مائة مليون سنتيم يتم تقسيمها إلى أربعة أشطر.  
ومن جهة أخرى، قررت رابطة الجمعيات المساندة لأولمبيك آسفي تنظيم حفل على شرف أعضاء المكتب المسير الذي حقق الصعود إلى القسم الأول.
وقال عبد السلام حلي، رئيس الرابطة «في إطار البرنامج المسطر لسنة 2015 وإيمانا منها بواجب  بث روح التواصل والتآخي والمساندة بين مكونات الفريق المسفيوي ماضيا وحاضرا تستعد رابطة الجمعيات المساندة لأولمبيك آسفي لتنظيم حفل تكريم على شرف أعضاء مكتب الفريق الذين واكبوا موسم 2003 – 2004 والذي سجل صعود الفريق إلى القسم الأول».
وأكد حلي أن الهدف من ذلك «عرفان من الرابطة بالجهود والتضحيات التي قدمتها هذه النخبة المتميزة من المسيرين والذين كان لهم دور فعال في تحقيق الحلم الذي لطالما راود جمهور الفريق، إضافة إلى التمثيلية التي حظي بها الفريق من خلال مشاركته في كأس العرب والتي كان لها صدى إيجابيا في التعريف بالفريق وبالمدينة ككل».    
حسن الرفيق (آسفي)                             

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق