حوادث

إيقاف حارس هتك عرض قاصر بالبيضاء

أحالت عناصر الشرطة القضائية بأمن البرنوصي بالبيضاء، أخيرا، متهما على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، بعد متابعته بتهمة هتك عرض قاصر مع افتضاض بكارتها.  وكشفت مصادر مطلعة ل «الصباح» أن المتهم استغل إشرافه على حراسة العمارات تقيم بإحداها الفتاة القاصر رفقة أبويها، من أجل التقرب إليها، قبل أن يغرر بها ويصطحبها إلى شقة بالعمارة. وقالت المصادر ذاتها إن المتهم هتك عرض الفتاة القاصر ثلاث مرات، وفي مرة كان يطلب منها عدم إخبار والديها أو أي شخص بالأمر، غير أن تغير سلوكاتها وانطوائها على نفسها دفع والدتها للاستفسار عن الأمر، فأخبرتها أن الحارس الليلي يصطحبها إلى منزل بالإقامة نفسها ويمارس عليها الجنس. ورافقت المرأة ابنتها إلى أحد الأطباء من أجل إجراء خبرة عليها لمعرفة ما إذا كان هتك العرض قد تسبب في افتضاض بكارتها، لتكشف وجود تمزق في غشاء البكارة، لتتوجه إلى أقرب دائرة أمنية وتتقدم بشكاية ضد المتهم.

وتكلفت عناصر الشرطة القضائية بأمن البرنوصي بالملف، إذ انتقلت إلى الإقامة سالفة الذكر من أجل إيقاف المتهم، غير أنها وجدته قد اختفى عن الأنظار، لتواصل العناصر الأمنية البحث عنه إلى أن أوقف في إحدى الحملات الأمنية وهو في حالة سكر، قبل أن يتبين أنه مبحوث عنه من أجل هتك عرض قاصر. وفتحت عناصر الشرطة القضائية تحقيقا مع المتهم، إذ حاول الإنكار في البداية غير أن تأكيد الفتاة على ترددها على الشقة ثلاث مرات، وكذا التذكير بمواصفاتها الدقيقة، وببعض الأغراض الموجودة بها، دفعاه إلى الاعتراف بجريمته، خاصة أن ما أكدته الفتاة جاء متطابقا مع ما اطلعت عليه الشرطة بالشقة.

وأقر المتهم بأنه تمكن من استدراج الفتاة إلى شقته بعد أن أغراها بمبلغ مالي، ليمارس عليها الجنس، قبل أن يعاود الفعل في مرة ثانية وثالثة، مضيفا أنه كان يطلب من الفتاة كتمان الأمر.

الصديق بوكزول                               

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق