الرياضة

اتحاد طنجة يستأنف سباق الصعود بتمارة

يواجه الاتحاد المحلي في قمة الدورة والمولودية في رحلة شاقة لمواجهة الدشيرة
يحتضن الملعب البلدي بتمارة اليوم (السبت) قمة الدورة الأولى من مرحلة إياب البطولة الوطنية للقسم الثاني، بين اتحاد تمارة، صاحب الرتبة الثالثة واتحاد طنجة متصدر الترتيب.
وتعد المباراة بمستوى جيد خصوصا في ظل استعدادات الفريقين لمرحلة إياب البطولة الوطنية، رغم أفضلية الضيف خلال مرحلة الذهاب وانفراده بالصدارة منذ الدورات الأولى لبطولة القسم الثاني.
ويعول حسن فاضل، مدرب اتحاد تمارة على لاعبيه الشباب الذين قدموا مباراة قوية الأربعاء الماضي بالملعب الكبير بطنجة أمام المغرب التطواني، إذ فرضوا التعادل بهدفين لمثلهما على بطل المغرب.
والأمر نفسه بالنسبة إلى أمين بنهاشم، مدرب اتحاد طنجة الذي يمني النفس ببقاء فريقه دون هزيمة خلال بطولة الموسم الرياضي الجاري.
وفي مباراة أخرى، يرحل المولودية الوجدية، صاحب الرتبة الثانية إلى الدشيرة لمواجهة الأولمبيك المحلي، وعينه على مباراة المتصدر في انتظار أي تعثر له لتقليص الفارق.
وتبدو مهمة الفريق الوجدي سهلة بالنظر إلى الرتبة التي يحتلها أولمبيك الدشيرة (الرتبة ما قبل الأخيرة ب 12 نقطة بفارق نقطتين عن اتحاد المحمدية صاحب الرتبة الأخيرة ب 10 نقط).
وفي باقي المباريات، يستقبل شباب قصبة تادلة شباب هوارة والراسينغ الرياضي البيضاوي (الراك) اتحاد المحمدية وشباب المسيرة رجاء بني ملال والنادي المكناسي الوداد الفاسي والجمعية السلاوية يوسفية برشيد واتحاد أيت ملول وداد تمارة.
يشار إلى أن جميع المباريات ستجرى اليوم (السبت)، باستثناء مباراتي الجمعية السلاوية أمام يوسفية برشيد واتحاد أيت ملول أمام وداد تمارة.
أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق