fbpx
الرياضة

بنهاشم: هددت بالرحيل لدق ناقوس الخطر

مدرب اتحاد طنجة قال إنه أراد لفت الانتباه إلى وضعية موبوءة تحيط بالفريق
اعتبر أمين بنهاشم، مدرب اتحاد طنجة، خرجته الإعلامية الأخيرة، والتي وصف خلالها محيط الفريق المتسخ والموبوء، متعمدة كانت الغاية منها إثارة الانتباه لخطورة الموقف قبل فوات الأوان.
وأكد بنهاشم في حديث ل”الصباح الرياضي”، أن الغاية تبرر الوسيلة، وقال” كان لا بد من دق ناقوس الخطر، بخصوص بعض الممارسات التي تعيق مسيرة الفريق، والحمد لله نجحنا بعد هذه التصريحات، في لم شمل الأسرة الطنجاوية حول الفريق، واستبعدنا في الآن ذاته المشوشين من محيطه”.
وعن حقيقة تلك التصريحات، أفاد مدرب الاتحاد، أنها للأسف واقع فريق ينافس من أجل الصعود، وقال” منذ التحاقي باتحاد طنجة، لاحظت أن هناك أمورا غير طبيعية تحوم بمحيط الفريق، تحاول زعزعة استقراره من خلال تسريب إشاعات، وكان لا بد لي أن ألعب دور الدركي لحماية المجموعة، بعد أن سئمت مثل تلك التصرفات”.
إلى ذلك، أشار بنهاشم إلى أنه بعد عودة الهدوء إلى محيط اتحاد طنجة، سحب تهديده بمغادرة الفريق كيف ما كانت نتيجة نهاية الموسم، وأضاف” فعلا كنت قد قررت مغادرة طنجة سواء تحقق الصعود أو لم يتحقق، إلا أنه بعد الاجتماعات التي أعقبت التصريحات، والوعود التي تلقيتها بتنظيف الأجواء، قررت مواصلة مسيرة البناء، لأنها هدفنا الحقيقي ليس الصعود فحسب”.
ويذكر أن تصريحات بنهاشم أثارت الكثير من الجدل حول واقع ممثل البوغاز، متصدر بطولة القسم الثاني، برصيد 35 نقطة، مبتعدا عن صاحب المركز الثاني بثماني نقاط.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى