fbpx
الرياضة

الجامعة تحل مشكل الملعب لمنتخب السنغال

خاض مباراة إعدادية بملعب الوداد أمام غينيا وفاز بخمسة
حلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح أول أمس (الثلاثاء)، مشكل الملعب الذي يخوض فيه المنتخب السنغالي مباراته الإعدادية أمام غينيا استعدادا لكأس إفريقيا للأمم ، بعد أن طلبت من مسؤولي الوداد الرياضي منح المنتخبين ملعب الفريق.
واستجاب مسؤولو الوداد لطلب الجامعة، مانحين ملعب التداريب للمنتخبين اللذين خاضا مباراة فاز بها المنتخب السنغالي بخمسة أهداف لهدفين.
واضطر الطاقم التقني للوداد إلى تقديم موعد سفره إلى مراكش لإقامة معسكر إعدادي إلى أمس (الأربعاء)، بعدما كان مقررا اليوم (الخميس)، بسبب المباراة الإعدادية للمنتخبين السنغالي والغيني وخوض حصة تدريبية بملعب الأب جيكو.
وعان منتخبا السنغال والغابون الأمر نفسه بحثا عن ملعب لخوض مباراة إعدادية بالبيضاء في إطار معسكرهما الإعدادي بالبيضاء.
وطلب مسؤولو المنتخبين من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تسهيل الاجراءات الإدارية والتدخل لدى المسؤولين المحليين من أجل إيجاد ملعب لخوض المباراة الإعدادية قبل مغادرة المغرب باتجاه غينيا الاستوائية، قبل أن يخوضاها بملعب الرجاء.
وحسب مصادر مطلعة فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بدأت اتصالاتها مع مسؤولين محليين بالبيضاء من أجل معرفة وضعية ملعب مولاي رشيد وإمكانية استضافته للمباراة، خصوصا أن المنتخبين لا يرغبان في حضور الجمهور للمباراة.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق