fbpx
حوادث

مصرع مسن في حادثة سير بتطوان

لقي مسن مصرعه، الخميس الماضي، في حادثة سير خطيرة وقعت بشارع 9 أبريل (الطريق الدائري)، وتحديدا خلف الملعب البلدي سانية الرمل بتطوان.
وتعود وقائع الحادث بحسب شهود عيان إلى السرعة المفرطة التي كان يسير بها سائق سيارة رباعية الدفع من نوع «طويوطا»، حيث تفاجأ بوجود رجل سبعيني يهم بقطع الشارع، إلا أن السرعة الكبيرة التي كان يقود بها منعته من تجنب الاصطدام به ليصدمه بقوة ويلقي به مسافة 8 أمتار، ليصيبه بجروح بالغة الخطورة خاصة على مستوى الرأس أدت إلى وفاته في الحين.
وحسب المصادر نفسها، فإن سائق السيارة فقد التحكم في سيارته ليرتطم في الأخير بالحواجز الحديدية الفاصلة بين الطريقين، قبل أن تصدمه شاحنة أخرى كانت تسير خلفه ما أسفر عن خسائر مادية كبيرة بالمركبتين.
وفور علمها بالحادث، انتقلت عناصر مصلحة حوادث السير إلى المكان عينه، من أجل على معاينة، فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بتمديد خراطيم المياه لتنظيف الشارع من آثار الدماء التي ملأت المكان. وبأمر من وكيل الملك تم توقيف سائق السيارة، حيث وضع تحت الحراسة النظرية، قبل أن يحال أمام أنظار النيابة العامة.
وقد تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي سانية الرمل بالمدينة فيما فتح تحقيق لمعرفة أسباب الحادثة.
و يعرف شارع 9 أبريل ( الطريق الدائري) بتطوان بين الفينة و الأخرى حوادث سير مميتة، خاصة بين صفوف الراجلين، مما يحتم على الجهات المختصة إحداث ممرات آمنة حماية لأرواح مستعملي هاته الطريق.
يوسف الجوهري (تطوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى