fbpx
الرياضة

احتجاجات على التحكيم في مباراة المولودية وتمارة

فاضل: الحكم دمرنا ويجب بث المباريات الحاسمة على التلفزيون
احتج مسؤولو اتحاد تمارة بشدة على تحكيم عمر لحلو الذي قاد مباراة الفريق عصر أول أمس (السبت) أمام المولودية الوجدية، بسبب طرده ثلاثة لاعبين وطبيب الفريق. وقرر مسؤولو الفريق توجيه رسالة احتجاج إلى الجامعة، تتضمن حالات مشابهة للحكم نفسه مع اتحاد تمارة ضمن مباراته أمام اتحاد أيت ملول.
وانتهت المباراة بفوز الفريق الضيف بثلاثة أهداف لصفر، ما سمح له بتقليص فارق النقط مؤقتا عن اتحاد طنجة إلى سبع نقط في الوقت الذي وصل فيه الفارق عن اتحاد تمارة إلى 11 نقطة.
وبعد نهاية المباراة،  قال حسن أوغني، مدرب المولودية،  إن الفريق قدم مباراة  قوية، وإن لاعبيه سيطروا واستحقوا الفوز عن جدارة، مستغربا من الحالة العصبية التي دخل بها لاعبو اتحاد تمارة التي كلفتهم مجموعة من البطائق الحمراء.
من جانبه، انتقد حسن فاضل، مدرب اتحاد تمارة، أداء الحكم لحلو، الذي لم يكن في مستوى المباراة، على حد قوله.
وقال فاضل «الحكم قام بكل بشيء غير قانوني. وسائل الإعلام شاهدت كل شيء. مثل هذه المباريات الحاسمة يجب أن تنقل في التلفزيون لضمان الشفافية وإنصاف الفرق المجتهدة.
وأضاف «لا يمكن التقدم بكرة القدم الوطنية دون شفافية ومصداقية. عدت إلى الكرة الوطنية لإفادة اللاعبين وتقديم الإضافة. عندما انهزمت أمام اتحاد أيت ملول قلت إننا لعبنا مباراة سيئة، وكذلك في مباراة رجاء بني ملال. ما حدث أول أمس كان بعيدا عن كرة القدم، سواء من جانب التحكيم أو من حيث بعض اللاعبين. وأضاف «كي ينجح يحيى حدقة في مهامه يجب أن يشاهد شريط المباراة. طرد لاعب من حجم أيوب لكحل، بطريقة ظالمة، شيء غير معقول. لحلو دمرنا».
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق