fbpx
الرياضة

“الكاك” يستعد لإياب البطولة بالبيضاء ومراكش

يونس بلطام يعود إلى النادي القنيطري بعد تجربة قصيرة بالأردن
يقيم فريق النادي القنيطري معسكرين تدريبيين في الدار البيضاء ومراكش في سياق استعداده لبطولة الموسم الكروي الجاري.
وعلم ”الصباح الرياضي” أن هشام الإدريسي، مدرب الفريق القنيطري، قسم تحضيرات فريقه إلى شطرين، إذ يبدأ الأول بإقامة معسكر تدريبي مغلق بداية من الخميس المقبل، وإلى غاية 13 منه، ويتخلله إجراء مباراة إعدادية، على أن يتوجه بعد ذلك إلى مراكش، حيث يقيم معسكرا تدريبيا مماثلا، ويجري خلاله مباراتين تحضيريتين أمام أولمبيك مراكش وأمل حسنية أكادير، الممارسان بقسم الهواة.
وعلم ”الصباح الرياضي” أن برنامج الاستعدادات يتضمن تمارين بدنية وتقنية بمعدل حصة تدريبية في اليوم، مع إمكانية رفع عددها إلى حصتين في بعض الأيام.
وسيشارك في المعسكرين التدريبين جميع اللاعبين، بمن في ذلك الغاني إيريك بوكوي، الذي يتوقع أن يوقع غدا (الثلاثاء) في كشوفات النادي القنيطري في حال اتفق الطرفان على كل الإجراءات التعاقدية.
ولعب إيريك بوكوي، البالغ من العمر 27 عاما، ويوظف مهاجما، للمنتخب الغاني أقل من 23 عاما وبيتروجيت المصري وأشانتي كوتوكو وتشيلسي الغانيين.
في المقابل، ينتظر أن يتعاقد النادي القنيطري مع يونس بلطام، اللاعب السابق لفريق مانشية الأردني.
وانضم بلطام إلى تداريب الفريق القنيطري منذ الأربعاء الماضي من أجل الوقوف على مؤهلاته الفنية والبدنية، قبل اتخاذ قرار نهائي بشأنه من قبل المدرب الإدريسي.
وسبق ليونس بلطام، شقيق المهدي، مدافع نهضة بركان، أن لعب للنادي القنيطري والنادي المكناسي، قبل انتقاله إلى بعض الأندية الخليجية.
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق