fbpx
الرياضة

“سوزوكي” مستشهرا جديدا للاتحاد البيضاوي

وقع مسؤولو الاتحاد البيضاوي “الطاس” عقدا استشهاريا جديدا مع موزع السيارات اليابانية “سوزوكي”، يقضي بتقديم دعم مادي للفريق طيلة الفترة المقبلة.
وعقد مسؤولو، الجانبين، طيلة الفترة الماضية، جلسة عمل للاتفاق على كل بنود وتفاصيل العقد. وقال رياض مزور، مدير عام “سوزوكي المغرب” تعليقا على توقيع الاتفاقية “الاتحاد البيضاوي فريق وسم تاريخ الكرة بالمغرب، ويظهر لاعبوه الآن قوة وحماسا كبيرين، ولذلك نحن مفتخرون لدعم هذا النادي العريق وتحقيق الأهداف التي سطرها مسؤولوه في طريق الاحترافية”.
من جانبه قال عبد الرحمان موطيب، رئيس الاتحاد البيضاوي “فريقنا قضى 19 سنة بالقسم الأول ويهدف إلى العودة مجددا، وحضور شريك مثل سوزوكي سيقوي هذا الهدف ويدفعنا دفعا إلى تحقيقه، ولذلك فحن سعداء بهذا العقد”.
يشار إلى أن الاتحاد البيضاوي تأسس سنة 1946، بفضل ثلاثة أسماء هي عبد الرحمان اليوسفي وعبد السلام بناني وأحمد العبدي المرماتيسي.
وشهد الاتحاد البيضاوي في فترة الأربعينات تأسيس أول مدرسة تكوين في كرة القدم بالمغرب، بفضل اسم كبير في عالم كرة القدم بالمغرب العربي الزاولي، ومنح “الطاس” عددا من اللاعبين الكبار أمثال الغزواني، لاعب المنتخب الوطني خلال مونديال 1986 ونومير وميلود الصغير وفرحات وبؤسا أول لاعب مغربي وعربي يشارك في مباراة في ملعب ويمبلي بعصبة الأبطال الأوربية رفقة أولمبيك ليون أمام توتنهام.
أما بالنسبة إلى المستشهر الجديد فهو المستورد الحصري لمنتجات المصنع الياباني للمغرب منذ 1998، وتوفر شركة مجموعة السعودي بامعروف، مجموعة من المنتجات من السيارات والدراجات والدراجات الرباعية والمضخات والمحركات المولدة للكهرباء.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى