fbpx
الرياضة

المغرب الرباطي بطلا للكرة الحديدية بابن سليمان

عادت الجائزة الأولى في البطولة الوطنية للكرة الحديدية التي نظمت طيلة يوم الأحد الماضي من طرف نادي حسنية ابن سليمان إلى الثلاثي محمد البقالي وعمر الصغير ورضوان سعيدي من نادي المغرب الرباطي الذين فازوا في المباراة النهائية على الثلاثي عبد اللطيف عويجة وطارق الوزير ويوسف ديوان من نادي سطاد المغربي. وكسب النادي بذلك 6 نقاط تضاف إلى رصيده السنوي، فيما انتزع النادي الأخير الجائزة الثاني، بعد فوزه في مباراة الترضية، وكسب 4 نقاط.
وتعتبر البطولة التي استمرت إلى حدود العاشرة ليلا وسط أجواء باردة وممطرة أحيانا، أولى بطولات السنة الرياضية الجديدة (2011) التي افتتحها النادي السليماني وشارك فيها 240 ثلاثيا مثلوا 51 ناديا من مختلف عمالات وأقاليم المملكة.
وعرفت البطولة حضور ميلود جود، رئيس الجامعة الملكية للعبة والمعطي الشرقاوي رئيس عصبة الشمال الغربي، إضافة إلى ممثلي السلطات المحلية وبعض فعاليات المدينة الذين أشرفوا على حفل توزيع الكؤوس والمنح المالية على الفائزين.
وعلم “الصباح الرياضي” أن هناك صراعات داخلية بين أعضاء المكتب المسير لنادي الحسنية وبعض المنخرطين، كادت تشوش على مسار النادي، وأن هناك جهات داخلية تنتقد التسيير داخل النادي، وتطالب بعقد جمع عام استثنائي لحل المكتب في ما سبق، وذهب بعض المنخرطين إلى حد التفكير في خلق ناد آخر للكرة الحديدية، وهو ما اعتبرته عدة أطراف رياضية وعاشقة للعبة ضربا في الصميم للكرة الحديدية بالمدينة.  

بوشعيب حمراوي (ابن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق