fbpx
الرياضة

جحوح يعود إلى تداريب المغرب التطواني

يعود أحمد جحوح، لاعب المغرب التطواني عصر غد (الخميس) إلى تداريب الفريق بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها والتي فرضت عليه الغياب أسبوعين. ومن المقرر أن يشارك جحوح في الحصة التدريبية لغد (الخميس) إضافة إلى المباراة الإعدادية التي ستجمع الفريق الأسبوع المقبل بالجيش الملكي بسانية الرمل بتطوان. وستشهد الحصة التدريبية الأولى للفريق بعد عطلة العيد، غياب عدد من اللاعبين بسبب التحاقهم بمعسكر المنتخب الوطني، إضافة إلى مرتضى فال، الذي منحه عزيز العامري، مدرب الفريق رخصة غياب إلى غاية بعد غد (الجمعة) بسبب قضائه عطلة العيد رفقة عائلته بالسنغال.
ومن جهة أخرى، يمثل المغرب التطواني في حفل قرعة كأس العالم للأندية المقررة مساء السبت المقبل بفندق المامونية بمراكش، كل من عبد المالك أبرون، رئيس الفريق ومحمد أشرف أبرون الرئيس المنتدب ودانيال زيوزيو، كاتب عام الفريق.
وضمن الفريق تأهله إلى كأس العالم للأندية (10 – 20 دجنبر المقبل)، بعد فوزه بلقب البطولة الوطنية للقسم الأول الموسم الرياضي الماضي.
وإلى جانب الفريق الممثل للمغرب، حجزت أندية ريال مدريد الإسباني (بطل أوربا) وأوكلاند سيتي (اتحاد أوقيانوسيا) وسان لورينزو (اتحاد أمريكا الجنوبية) وكروز ازول (اتحاد أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والكاريبي ”الكونككاف” مقعدها بكأس العالم للأندية، على أن يتم التعرف على بطل آسيا في فاتح نونبر المقبل وبطل إفريقيا في الثاني من الشهر ذاته ليكملا عقد الأندية السبعة المتأهلة إلى النسخة الحادية عشرة.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى