fbpx
الرياضة

23 لاعبا في لائحة المحليين

وجه امحمد فاخر، مدرب المنتخب المحلي، الدعوة لثلاثة وعشرين لاعبا للدخول في معسكر تدريبي، بداية من بعد غد (الاثنين)، بأحد منتجعات الجديدة، استعدادا لمواجهة التشاد في الخامس من شتنبر المقبل بملعب العبدي بالجديدة. وسيعقد الطاقم التقني للمحليين اجتماعا تقنيا اليوم (السبت)، لترتيب معسكر المحليين، وتوفير الظروف الملائمة، قبل حلول اللاعبين بداية من غد (الأحد). وسيتابع الطاقم التقني مباراة الدفاع الجديدي، وحسنية أكادير، التي سيحتضنها ملعب العبدي، لحساب غياب دور سدس عشر نهاية كأس العرش، قبل الشروع في استقبال الدوليين المحليين بأحد فنادق عاصمة دكالة، مساء اليوم ذاته.
وفي ما يلي لائحة اللاعبين الذين وجه إليهم فاخر الدعوة للمشاركة في مباراة التشاد.
عادل الكاروشي واسماعيل بلمعلم وعبد الجليل جبيرة وصلاح الدين عقال وسعيد فتاح وحمزة بورزوق (الرجاء الرياضي)، وصلاح الدين السعيدي وابراهيم النقاش (الوداد الرياضي)، ومحمد أمين البورقادي وجواد يميق (أولمبيك خريبكة)، وزكرياء الملحاوي وعلي بامحمدي وعمر المنصوري (الكوكب المراكشي)، ووزهير نعيم ومحمد اليوسفي ونصير الميموني وزيد كروش (المغرب التطواني)، وسفيان كادوم وبكر الهلالي وزكرياء حذراف (الدفاع الجديدي)، وعبد الرحيم شاكير (الجيش الملكي)، ومراد باتنا (الفتح الرياضي)، وعثمان بناي (نهضة بركان). وأوضح فاخر، أن هذه اللائحة ليست نهائية، وان هناك مجموعة من اللاعبين قيد المتابعة، ستوجه لهم الدعوة في المعسكر التدريبي المقبل.
وكشف فاخر في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي” أن المعسكر التدريبي سينتهي في سادس شتنبر المقبل، يوما واحدا بعد مواجهة التشاد، لتقييم الأداء، وبعد ذلك سيتم تسريح اللاعبين للالتحاق بأنديتهم.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق