الرياضة

“الماص” يتراجع عن التعاقد مع كورنيا

تراجع المغرب الفاسي، عن التعاقد مع الروماني جورج كورنيا، بديلا للفرنسي فرانك ديماس، الذي عجز عن الحصول عن ترخيص من الإدارة التقنية، لتدريب فريق العاصمة العلمية. وذكر مصدر مقرب من الماص، أن مسؤوليه تراجعوا في آخر لحظة عن التعاقد مع التقني الروماني لافتقاده الخبرة، ولالتزامه مع حسنية أكادير، مشرفا على الفئات الصغرى.  ويتجه مسؤولو المغرب الفاسي، خلال الأيام القليلة المقبلة، نحو فتح باب المفاوضات من جديد مع الإطارين الوطنيين جمال السلامي، ومصطفى مديح.
وسبق للمدربين أن رفضا عرضا من “الماص” بعد أن تأكد رحيل عبد الرحيم طالب نحو نهضة بركان، واعتذر السلامي شخصيا لمروان بناني، عن قبول العرض لانعدام شروط العمل في ظل الصراعات، التي يعيش على إيقاعها البيت “الماصاوي” منذ الموسم الماضي.
واستبعدت مصادر “الصباح الرياضي”، أن يقبل السلامي العرض من جديد، ورشحـــت مديح لتدريـــب المغــرب الفاسـي بشروط.
ويعيش فريق العاصمة العلمية، مع انطلاقة الموسم الجاري، على إيقاع مشاكل تسييرية وتقنية، في ظل المعارضة التي يواجهها بناني من داخل مكتبه المسير، ومغادرة مجموعة من اللاعبين الأساسيين المجموعة، التي حصدت الهزيمة الأولى في افتتاح البطولة، على يد الصاعد الجديد الاتحاد الزموري للخميسات.
وسيشرف على تداريب المغرب الفاسي بشكل مؤقت في انتظار التعاقد مع مدرب جديد، محمد التكناوتي، مدرب حراس المرمى.
يذكر أن الفريق يواجه في الجولة الثانية لحساب البطولة، الوداد الرياضي، الذي حقق انطلاقة قوية، وفاز على النادي القنيطري، في الجولة الأولى بثلاثة أهداف لواحد.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض