الرياضة

برادة: لن أعوض فالبوينا في مارسيليا

قال الدولي المغربي عبد العزيز برادة، إنه يرغب في وضع بصمته الخاصة مع فريقه الجديد مارسيليا الفرنسي، مؤكدا أنه سيحاول التأقلم سريعا مع أجواء الدوري. وأكد برادة في تصريح لـ “فرانس فوتبال”، أنه يبذل مجهودا مضاعفا خلال تدريبات الفريق، من أجل استعادة لياقته البدنية، وذلك للظهور بمستوى جيد خلال مباريات الفريق المقبلة، مشيرا إلى أنه يسعى إلى اللعب بشكل رسمي مع مارسيليا. وأوضح الدولي المغربي أنه لن يكون خيلفة اللاعب الفرنسي ماتيو فالبوينا المنتقل حديثا إلى دينامو موسكو الروسي، مشيرا إلى أن إدارة الفريق الفرنسي تعاقدت معه، بحكم إمكانياته التقنية والبدنية، وليس لتعويض فالبوينا.
ومن جانبه، سيشارك برادة مع المنتخب الوطني في المباراتين الإعداديتين أمام قطر وليبيا يومي 3 و7 شتنبر الجاري، وذلك بعد استدعائه من قبل الناخب الوطني بادو الزاكي.
عصام أيت علي (صحافي متدرب)

مـدرب الـسـويـد يـفـاجـئ الـزاكـي

وجه مدرب المنتخب السويدي، الدعوة لنبيل باهوي مهاجم، فريق أيك ستوكهولم، المغربي الأصل، والسويدي الجنسية، والذي كان يدخل ضمن مخططات بادو الزاكي، مدرب الأسود، وأكد خلال الندوة الصحافية التي عقدها أول أمس (الخميس)، لكشف لائحة المنتخب، أنه سيوجه له الدعوة في المرحلة المقبلة، بعد أن أبدى رغبته في الدفاع عن ألوان الوطنية. وذكرت مصادر صحافية سويدية، أن باهوي، هداف أيك استوكهولم قبل دعوة مدرب منتخب السويد الذي يستعد للمباراة الإعدادية أمام اسيتونيا، قبل مواجهة النمسا في مباراة رسمية لحساب تصفيات أمم أوربا 2016، دون تردد.
وكان باهوي وضع المنتخب الوطني، في تصريحات سابقة، في الدرجة الثانية من اهتماماته، وقال حينها» إنه حل مناسب في حال لم يوجه لي الدعوة مدرب المنتخب السويدي، الذي يظل خياري الأول».
ن. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق