fbpx
الرياضة

بنعطية يقترب من البايرن لتعويض مارتينيز

تداولت الصحف الألمانية على نطاق واسع أول أمس (الأحد) اهتمام بايرن ميونيخ بخدمات المدافع الدولي المغربي المهدي بنعطية. وذكرت الصحف أن ميكايل ريسشكه، المدير التقني لبايرن ميونيخ، موجود في روما من أجل ضم المغربي مهدي بنعطية، مدافع نادي العاصمة الإيطالية، لسد الفراغ الناجم عن إصابة الإسباني خافي مارتينيز. وأضافت المصادر نفسها أن التعاقد مع بنعطية قد يتم قريبا مقابل 30 مليون أورو، مشيرة إلى أن اللاعب المغربي مطلوب أيضا من  مانشستر يونايتد وتشلسي الإنجليزيين. وكان الإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ، أكد أنه بحث مع المسؤولين في النادي البافاري العودة إلى سوق الانتقالات بحثا عن مدافع.
وكان “الصباح الرياضي” أشار في عدد سابق إلى أن تقنيين أعدوا تقريرا عن المهدي بنعطية لفائدة بايرن ميونيخ ومنحوه ثماني نقاط على عشر. وذكرت صحيفة “غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية في يونيو الماضي أن بطل ألمانيا قدم عرضا لروما بقيمة 33 مليون أورو من أجل ضم بنعطية.
وبدأ المهدي بنعطية مسيرته الاحترافية مع مارسيليا الفرنسي ودافع عن ألوان فريق أودينيزي الإيطالي قبل الالتحاق بروما العام الماضي بموجب عقد يمتد حتى 2018.
وكان مارتينيز أصيب بقطع أربطة ركبته اليسرى الأربعاء الماضي في مباراة الكأس الألمانية الممتازة، التي خسرها بايرن ميونيخ أمام بروسيا دورتموند بهدفين لصفر، وسيغيب حتى نهاية العام على الأقل.
ع.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى