أطلقت مجموعة "لابيلفي"، أخيرا، علامة تجارية جديدة للجودة، تهم بالدرجة الأولى اللحوم والمنتجات الطازجة التي تقدمها لزبنائها في مراكزها التجارية التابعة لعلامة "كارفور". وأوضحت المجموعة، في بيان لها توصلت "الصباح" بنسخة منه، أنها ستعتمد علامتها التجارية الجديدة "سلسلة الجودة لابيلفي " في أقسام الجزارة بمتاجرها كمرحلة أولى، حيث تعمل فرقهاعلى مواكبة الموردين في تنفيذ نظام إدارة الجودة، من خلال تتبع رعاية وتربية المواشي، وتغذية الأبقار، والحرص على عدم استخدام المضادات الحيوية، وإخضاع المواشي لفحوصات بيطرية وإجراءات صحية صارمة. وتشمل عمليات مراقبة المنتجات الطازجة واللحوم، التي تقوم بها المجموعة الرائدة في قطاع البيع بالتقسيط متعدد الأشكال بالمغرب، إنجاز تحاليل منتظمة في مختبرات معتمدة للتحقق من جودة مياه السقي المستخدمة في المزارع، وعدم وجود بقايا للمضادات الحيوية، مع إجراء تدقيقات فصلية من قبل أطباء بيطريين معتمدين، لتزويد الموردين بالخبرة في مجال تربية الأبقار وإجراء فحص إضافي بعد ذبح المواشي للتحقق من تطابق لون اللحم ومدى رطوبته وليونته. وفي هذا السياق، تقول نوال بن عمرو، المديرة العامة لمجموعة "لابيلفي" إن "إطلاق العلامة الجديدة للمجموعة التجارية، هو ثمرة عمل مستمر قادته فرق عملها إلى جانب مورديها وشركائها، في إطار مقاربة المسؤولية البيئية مع كافة مكونات منظومتنا المهنية"، مشيرة إلى أن اللحوم المعروضة في قسم "الجزارة" في متاجر "كارفور"، نتاج تربية مستدامة للمواشي مع كافة الضمانات المطلوبة، من حيث الجودة والتتبع. وتعمل "لابيلفي"، منذ تأسيسها في 1986، على دعم وتنظيم وتطوير فاعلين في مجال توفير المنتجات المحلية الطازجة، حيث قامت بتكريس موقفها هذا في 2016 عبر إطلاق "ميثاق الطراوة" الذي يضمن للزبناء جودة وطراوة جميع المنتجات الطازجة. يسرى عويفي