fbpx
اذاعة وتلفزيون

البياتي نجم حفل “سفراء الطرب”

يحيي “سفراء الطرب”، نهاية ماي الجاري، حفلا طربيا في إطار فعاليات الدورة العاشرة من التظاهرة، بمشاركة عدد من الفنانين. ويتعلق الأمر بعبد الله البياتي وشيماء عمران، إضافة إلى المغني يحيى صابر، ضيف الشرف. ويحتضن مسرح آنفا، التابع لفضاء المركز الثقافي آنفا بالبيضاء، الحفل، الذي تقدمه الإعلامية وداد بنموسى، وحددت أثمانه بين 200 درهم و350 درهما، ويشرف على تنظيمه محمد بنموسى، الذي وصل في ظرف قصير جدا للدورة العاشرة من تظاهرته. وقال المنظمون إن 31 ماي الجاري، سيكون فرصة يلتقي فيها عشاق الطرب من كل مدينة، للاستمتاع بأجواء الزمن الجميل واقتسام لحظات تجل في رحلة موسيقية طربية بامتياز، إذ اعتبر بنموسى أن الهدف من تظاهرته، هو فتح المجال أمام المواهب والأصوات المغربية في مجال الغناء، من أجل لقاء جمهور متعطش لنوعية الغناء الطربي الراقي، إضافة إلى منح مساحة لهؤلاء الفنانين من أجل تقديم أنفسهم وصنع جمهورهم وبناء قاعدة جماهيرية والتعبير عن إبداعاتهم من فوق خشبة مسرح.
وسبق لسفراء الطرب أن أحيوا حفلات في إطار التظاهرة، غنت فيها أصوات معروفة وموهوبة، من بينها محسن صلاح الدين ومراد البوريقي وفاطمة الزهراء قرطبي، وغيرهم.
خ.ع


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.