أطلوا على جمهورهم من خلال وصلات إشهارية رمضانية أطل عدد من الفنانين على جمهورهم، من خلال وصلات إشهارية رمضانية، ما أشعل المنافسة بينهم. واختارت إحدى شركات الاتصال الممثل عزيز الحطاب الغائب هذه السنة عن الأعمال الرمضانية، لتقديم أحد عروضها، وهي الخطوة التي جعلته يطل على جمهوره وتعويض غيابه. كما خاضت الممثلة ابتسام العروسي، التجربة ذاتها للمرة الأولى في مسيرتها الفنية، إذ اختيرت من قبل إحدى شركات الاتصال لتقديم إحدى خدماتها الجديدة، والشيء ذاته بالنسبة إلى "راوية" وندى هداوي. كما أتيحت للممثل والمؤثر سيمو السدراتي الفرصة لتقديم وصلة إعلانية والترويج لإحدى خدمات شركة للاتصال، علما أنه حرص أيضا على الترويج لتجربته الجديدة، من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن بين الممثلين الذين وافقوا على خوض، مرة أخرى، تجربة تقديم الوصلات الإعلانية، محمد الجم، الذي يحاول تعزيز حضوره الرمضاني، سيما أنه يشارك في عمل وحيد يعرض على القناة "الأولى" يحمل عنوان "كنيناتي"، من إخراج إبراهيم الشكيري، ويجمع عددا من الأسماء، دنيا بوطازوت وجميلة الهوني وراوية وخديجة علوش وصوفيا شرف. واشتدت المنافسة بعدما دخل الممثل رشيد الوالي بدوره إلى عالم "الإشهارات" وقدم وصلة إعلانية لإحدى شركات تحويل الأموال، إذ لم يتردد في خوض التجربة، حتى يطل على جمهوره، سيما أنه من بين الغائبين عن القنوات المغربية، وأن حضوره يقتصر على المشاركة في مسلسل من إنتاج قناة "إم بي سي5" بعنوان "مال الدنيا». وانضم الفكاهي إكو لقائمة الممثلين الذين يخوضون تجربة تقديم إعلانات رمضان الحالي، إذ اختارته إحدى شركات الاتصال لتقديم وصلات إشهارية، مع الاعتماد على أسلوبه الكوميدي ولهجته المراكشية. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ تخوض سلمى رشيد، بدورها، تجربة تقديم الإعلانات خلال رمضان. فإلى جانب مشاركتها في "سيتكوم" من إنتاج القناة الثانية "دوزيم" ويتعلق الأمر بـ"ديرو النية"، وقع عليها الاختيار لتقديم إعلان خاص بإحدى شركات الدقيق، علما أن رشيد استعانت بإحدى أشهر أغانيها وغيرت كلماتها، للترويج لمنتوجات الشركة ذاتها. إيمان رضيف