fbpx
الرياضة

أصـبـاحـي وكـونـي يـغـيـبـان عـن الـوداد

أفريكا سبور الإيفواري يطالب بمستحقات انتقال سانوغو

يغيب أنس أصباحي والإيفواري بكاري كوني، لاعبا الوداد الرياضي عن المباراة التي تجمع فريقهما نهاية الأسبوع الجاري أمام الجمعية السلاوية لحساب الدورة 29 من البطولة الوطنية للقسم الأول. ويأتي غياب اللاعبين لجمع الأول أربعة إنذارات وثمانية إنذارات بالنسبة إلى الثاني، ما سيفرض على مصطفى شهيد (الشريف) مدرب الفريق الاعتماد على وليد الكرتي وسعيد فتاح في وسط الميدان لتعويض غياب اللاعبين. وسيغيب كوني عن المباراة الأخيرة للفريق الأحمر التي ستجمعه بالدفاع الحسني الجديدي، بالنظر إلى حصوله على الإنذار الثامن خلال مباراة وداد فاس (1-1).  ومن جهة أخرى، طالب مسؤولو أفريكا سبور الإيفواري نظراءهم للوداد الرياضي بباقي مستحقاتهم عن انتقال محمد سانوغو. ولم يشارك سانوغو في أي مباراة للفريق الأحمر خلال الموسم الرياضي الجاري وكان قريبا من الانتقال إلى أولمبيك آسفي معارا، قبل أن تتوقف المفاوضات بين الجانبين.
وانضم سانوغو  إلى الوداد قادما من أفريكا سبور الإيفواري بعقد يمتد لأربعة مواسم، بعد أن قدم مستويات جيدة خلال الفترة التي قضاها بفريقه الأصلي.
ويبلغ سانوغو من العمر 19 سنة وسبق له اللعب للمنتخب الإيفواري لأقل من 19 سنة، قبل أن يلتحق بالوداد.
ومن جهة ثانية، يبدأ إدريس الشرايبي، المنخرط بالوداد حملته لخلافة عبد الإله أكرم في رئاسة الفريق، بعد غد (الخميس) بعقد لقاء مع المنخرطين، على أن يعقد ندوة صحافية يوم 20 ماي الجاري بأحد فنادق البيضاء.
ومن المقرر أن يقدم الشرايبي، المرشح الوحيد لرئاسة الفريق إلى حدود الآن، برنامجه واستراتيجية عمله خلال اللقاءين اللذين سيعقدهما.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى