fbpx
الرياضة

اللجنة التأديبية بالرجاء تخلف موعدها مع زمامة

الغموض يلف مستقبل اللاعب والفريق يقرر صرف مكافآت دوري الأمل


أخلفت لجنة انضباط الرجاء الرياضي، موعدها مع لاعب وسط الميدان مروان زمامة، صباح أول أمس (الاثنين)، وتركته ينتظر في إدارة مركب الوازيس، قبل أن يقرر إجراء حصة تدريبية بشكل منفرد، ويغادر صوب مسكنه، دون أن يظهر أثر لأي عضو من اللجنة. ودعت اللجنة ذاتها زمامة للمثول أمامها صباح أول أمس (الاثنين)، بعد خلاف مع الطاقم التقني.
وانتفض زمامة في وجه الطاقم التقني، بعدما اكتشف غيابه عن لائحة مباراة المغرب الفاسي، رغم أنه كان جاهزا بعد تعافيه تماما من الإصابة.
ومن المتوقع أن يكون اللاعب المنضم بداية الموسم الجاري، حضر إلى مركب الوازيس، بعد ظهر أمس (الثلاثاء)، للمشاركة في الحصة التدريبية المسائية، مادام لم يتوصل بأي إشعار من المكتب المسير.
يذكر أن زمامة انضم إلى الرجاء قادما إليه من ميدلسبروه الإنجليزي، بداية الموسم الجاري، في واحدة من أغلى صفقات البطولة، ولم يشارك إلى حد الآن سوى في دقائق معدودة، لأسباب تتضارب بشأنها الآراء.
على صعيد آخر، قرر المكتب المسير للرجاء توزيع منحة بلوغ نصف نهائي دوري الأمل على اللاعبين والطاقم التقني، تثمينا لهم على مجهوداتهم في البطولة.
وذكر مصدر من المكتب المسير أن الرجاء سيتخلى على منحة بلوغ نصف نهائي هذه المنافسة لفائدة اللاعبين والطاقم التقني، الذي يوجد على رأسه الإطار الوطني محمد البكاري.
ويواجه أمل الرجاء في الدور الثاني لدوري الأمل يوسفية برشيد، أحد أندية القسم الثاني، وفي حال تفوق عليه، فإنه سيبلغ دور النصف.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق