fbpx
حوادث

تأجيل ملف خيانة أمانة سعودي

قررت المحكمة الزجرية عين السبع تأخير ملف خيانة الأمانة والتلاعب في حسابات شركة ملياردير سعودي إلى الأسبوع المقبل من أكتوبر، من أجل منح المتهم (أ.أ.س) السعودي الجنسية كذلك مهلة لفتح المجال للتفاهم بين طرفي الدعوة، في وقت يصر فيه المطالبون بالحق المدني على رفض الصلح.

وقرر القاضي، عصر أول أمس (الاثنين)، منح مهلة جديدة بعد الإعلان عن محاولة صلح طرحها دفاعه، بعدما كان متابعا في حالة اعتقال احتياطي، قبل أن تستجيب المحكمة لملتمس طلب السراح الذي تقدم به دفاعه، حيث حضر إلى الجلسة الأخيرة حرا طليقا، بعد أن تم إخضاعه لتدبير المراقبة القضائية وسحب جواز سفره. وكان من المنتظر خلال جلسة، أول أمس (الاثنين)، أن يتم طرح ما توصل إليه طرفا الدعوى، لكن المتهم صرح أمام المحكمة أنه لم يتمكن من لقاء المشتكين من المطالبين بالحق المدني، ومن أجل ذلك منحته المحكمة فرصة جديدة لعقد الصلح بين المتهم وطرف الحق المدني، في شخص الممثل القانوني عن الشركة السعودية، الذي حضر الجلسة مع أعضاء هيأة دفاعه.

ولم يتمكن رئيس الجلسة من احتواء خلاف المحامين، الذي كاد يعصف بالجلسة، إذ تدخل عدة مرات لإعادة أجواء المودة والاحترام، معلنا عن تأخير الملف إلى الأسبوع المقبل، حاثا المتهم على الإسراع في إيجاد صيغة للصلح بين الطرفين، اللذين كانت تربطهما علاقة مستثمر مع موظف بشركات المجموعة ومسير لإحدى شركات الملياردير بالمغرب.

ي.ق


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى