fbpx
حوادث

هاتف يفضح خيانة متزوجين

قادت رسائل نصية وأخرى صوتية بهاتف امرأة متزوجة، إلى تفجير قضية خيانة زوجية وعلاقة غير شرعية تجمعها بجارها المتزوج، أيضا، بدوار الحميدات بجماعة لمزوضية، بإقليم شيشاوة، ضواحي مراكش.

وقررت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بإيمنتانوت، الخميس الماضي، وضع العشيقين رهن تدابير الحراسة النظرية بالمركز الترابي للدرك الملكي بشيشاوة، إلى حين عرضهما على العدالة، من أجل الخيانة الزوجية. وأفاد مصدر مطلع، أن القضية تفجرت بعد أن تقدم زوج الموقوفة البالغة من العمر 30 سنة، بشكاية لدى مركز الدرك الملكي بشيشاوة، معززة بصور وتسجيلات صوتية عبارة عن «أوديوهات» حميمية، ومضمون مكالمات هاتفية ورسائل نصية، دارت بين زوجته وعشيقها الذي لم يكن سوى أحد جيرانه، حيث طالب الزوج بمتابعة المتهمين قضائيا.

وأضاف المصدر، أن عناصر الدرك استمعت إلى أقوال المشتكي وضمنتها في محضر قانوني، قبل أن تنتقل دورية للدرك إلى الدوار المذكور، وتقوم باقتياد المتهمة رفقة خليلها المتزوج البالغ من العمر 34 سنة، والأب لثلاثة أبناء، إلى مركز الدرك الملكي بشيشاوة.

وبعد الاستماع إلى المتهمين ومواجهتهما بأقوال الضحية ووسائل الإثبات التي قدمها الأخير، لم يجد المتهمان بدا من الاعتراف بعلاقتهما غير الشرعية، ليتم وضعهما رهن الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهما أمام العدالة.

عادل بلقاضي (مراكش)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى