fbpx
الأولى

أخبار الصباح

< انتحار
حاول تاجر الانتحار من فوق بناية سوق "الصالحين" الجديدة بسلا، صباح أمس (الأربعاء)، تزامنا مع الإعلان عن تدشين ملكي للفضاء التجاري، ما تسبب في حالة استنفار أمني. وحضر عمر تويمي، عامل المدينة، لإقناع التاجر بالعدول عن فكرته. وفور نزوله، اقتيد نحو مقر للأمن قصد التحقيق في مزاعم حرمانه من محل بالسوق، في الوقت الذي أكد فيه مسؤول رفيع لـ "الصباح" أن الموقوف "غير معني بالإحصاء، وحاول إثارة الانتباه للاستفادة بدون موجب حق".
(ع. ل)
< سياقة
توصلت إدارة مجلس النواب بمقترح قانون يقضي بتتميم المادة 8 من القانون رقم 52.05، المتعلق بمدونة السير على الطرق، يرمي إلى إعفاء أصحاب السيارات الراغبين في استعمال الدراجات النارية من رخص سياقة خاصة، سعيا من المؤسسة التشريعية إلى التخفيف من وطأة تداعيات ارتفاع أسعار المحروقات، بالنظر إلى أن حجم استهلاك الدراجة النارية للطاقة أقل بكثير من استهلاك السيارة.
(ي. ق)
< مداهمة
داهم رئيس وأعضاء فرقة مكافحة العصابات بسلا منزلا بمهدية، بتنسيق مع مفوضية الأمن بالمدينة الساحلية، وألقوا القبض على مبحوث عنه بموجب 44 مذكرة بحث وطنية، بتهم الضرب والجرح المفضيين للموت، وبمحاولة القتل والاغتصاب. وعلمت "الصباح"، أن فرقة مكافحة العصابات أوقفت المبحوث عنه، الملقب بـ "العلمي"، داخل دولاب أحد المنازل المجاورة، للمنزل الذي داهمته فيه، بعد أن لاذ بالفرار عبر السطوح، وتمكن من اقتحام البيت الذي أوقف فيه، بعد تهديد صاحبته، أثناء احتضان رضيعها.
(ص. م)
< عصابة
أحكم مواطنون، أخيرا، قبضتهم على لص ينتمي إلى عصابة، نفذت سرقات بمحيط فيلات بحي السلام بسلا. وأوضح مصدر "الصباح" أن عنصري العصابة اللذين يمتلكان دراجة نارية، نشلا هواتف من يد موظف بوزارة الخارجية وعضو بفصيل كروي وصاحب محل لبيع الدواجن. وسلم الغاضبون الموقوف الذي سقط بشارع 20 غشت، إلى عناصر الدائرة الأمنية الثالثة، بينما لاذ شريكه بالفرار.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

مانع إعلانات!!!

أنتم تستخدمون ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع.