fbpx
حوادث

اعتقال متحرش بفرنسية

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، الثلاثاء الماضي، متابعة شخص في عقده الرابع، في حالة اعتقال، وإيداعه السجن، بتهمة التحرش الجنسي بمواطنة فرنسية. وأحالت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، الموقوف، نهاية الأسبوع الماضي، على النيابة العامة بابتدائية مراكش، في حالة اعتقال، على خلفية شكاية تقدمت بها مواطنة فرنسية إلى قنصلية بلادها، تتهمه من خلالها بالتحرش الجنسي بها داخل محل لتجميل الأسنان.  وأفاد مصدر مطلع أن صاحبة الشكاية، ذكرت أنها قصدت المعني بالأمر من أجل تجميل أسنانها، غير أنه شرع يتحرش بها جنسيا، ما دفعها إلى مغادرة المحل وتقديم شكاية إلى قنصلية بلادها بمراكش.
وحسب المصدر ذاته، فإن القنصلية، أحالت الشكاية، على مصالح ولاية أمن مراكش، التي باشرت، بتعليمات من النيابة العامة، تحقيقاتها في ادعاءات المشتكية، ليتبين أن المشتكى به، المتحدر من فاس، اتخذ من منزل بحي الداوديات محلا لتجميل الأسنان، دون التوفر على أي رخصة أو شهادة تخول له مزاولة هذا النشاط.
وحسب المصدر دائما، فإن المعني بالأمر، كان موضوع عدة شكايات بالتحرش سبق لمصالح الأمن أن توصلت بها من قبل زبونات سبق أن قصدن محله للحصول على خدمة الابتسامة الجذابة.
عادل بلقاضي (مراكش)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

مانع إعلانات!!!

أنتم تستخدمون ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع.