الرياضة

المغرب الفاسي يصطدم بمشكل الإقامة في بنين

بعثة الفريق تحتج على مسؤولي كراك و150 مليونا منحة إضافية من مجلس المدينة

كشف مصدر مطلع وجود مشاكل في إقامة المغرب الفاسي ببنين حيث يحل ضيفا على كراك البنيني بعد غد (السبت) انطلاقا من الثالثة عصرا، لحساب الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”. وحدد المصدر نفسه نوعية الصعوبات والمشاكل في غياب الظروف الملائمة في الفندق، الذي وضع رهن إشارة ممثل الكرة الوطنية، إذ يفتقد أبسط شروط الإقامة المريحة، إضافة إلى وجوده في حي شعبي، حيث غياب الأمن وكثرة الضجيج والفوضى.
واضطر المغرب الفاسي إلى تغيير الفندق ساعات قليلة بعد وصوله أمس (الأربعاء) في حدود الرابعة صباحا، بعد إلحاح من أعضاء بعثة الفريق الفاسي، ما تسبب في إرهاق اللاعبين.
ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن المغرب الفاسي سيضطر إلى أداء مصاريف الإقامة والتغذية في حال رفض مسؤولو كراك التكفل بجميع المصاريف، كما كان مقررا.
ويخوض المغرب الفاسي ثاني حصة تدريبية عصر اليوم (الخميس)، بعد الأولى التي خاضها الفريق أمس (الأربعاء)، وهمت تمارين لإزالة العياء واسترجاع الطراوة البدنية لدى اللاعبين، على أن يختتم استعداداته غدا (الجمعة) بآخر حصة تدريبية بالملعب الرئيسي الذي يحتضن المباراة، للاستئناس بأرضيته.
من ناحية ثانية، وقع فريق المغرب الفاسي اتفاقية شراكة بينه وبين مجلس المدينة، تقضي بدعمه بمبلغ 150 مليون سنتيم، لمدة ثلاثة سنوات.

عيسى  الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق