اذاعة وتلفزيون

“دار الورثة” وخريجو “استوديو دوزيم” ضيوف “نسولو النجوم”

إلهام واعزيز انتهت من تصوير دورها في “النفس الأخير”

شاركت الفنانة إلهام واعزيز في تسجيل أولى حلقات السنة الجارية من برنامج «نسولو النجوم» على شاشة القناة الثانية، يوم الاثنين الماضي، رفقة بعض أبطال السلسلة الرمضانية «دار الورثة» وهم هاجر عدنان ومحمد البلغيثي وعزيز العلوي. وقالت إلهام إن أبطال «دار الورثة»، التي عرضت على قناة «الأولى» لموسمين تلفزيونيين خلال شهر رمضان فازوا على الفريق الثاني المشارك في البرنامج نفسه وهو عدد من خريجي برنامج «استوديو دوزيم»، ومنهم لمياء اليزيدي من مدينة طنجة، وطارق من مدينة الحسيمة، وأمل المشاركة المغربية المقيمة بفرنسا ومشارك من مدينة الدار البيضاء.
وستحصل إحدى الجمعيات بتنغير على المبلغ المالي للفريق الفائز والذي ستمول به مشروعا لمكافحة الهدر المدرسي ومساعدة التلاميذ على مواصلة تعليمهم.
وستبث الحلقة من «نسولو النجوم» التي اختارت محورا لها أهم أحداث 2010، يوم الأحد المقبل ابتداء من الساعة التاسعة والربع مساء.
وفي ما يخص جديد إلهام التي عرفت بشخصية «فنيدة» في سلسلة «دار الورثة»، قالت إنها انتهت أخيرا من تصوير دورها في الشريط التلفزيوني «النفس الأخير» للمخرج هشام الجباري.
ويشارك في العمل المصور بمدينة بن سليمان نخبة من الممثلين منهم رشيد الوالي وهاجر كريكع وهشام الوالي وراوية وفاطمة الزهراء بناصر وحميد نجاح.
ويحكي الشريط التلفزيوني قصة شابين تجمعهما قصة حب ويخططان لإحياء حفل زفافهما وقبله يقرران زيارة منزل عمة الزوج فيكتشفان أنه كان مسرحا لارتكاب مجموعة من الجرائم والتي كانت إلهام واعزيز إحدى الشخصيات التي وقعت ضحيتها.
وتقول إلهام إنها تجسد دورا مختلفا عن «فنيدة» فالدور تؤديه بأسلوب درامي، مضيفة أن أحداث العمل مليئة بالتشويق والمواقف المثيرة للرعب.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق