fbpx
أخبار 24/24الصباح TV

“Spaces” العالمية تفتتح فرعا لكراء المكاتب وقاعات اجتماعات بالبيضاء

افتتحت “Spaces” العالمية والرائدة في توفير فضاءات العمل للشركات وخدمات الضيافة، مطلع الأسبوع الجاري، أول فرع لشركتها بالمملكة، اختارت كورنيش البيضاء موقعا له، وتحديدا بمركز التسوق “أنفا بلايس شوبينغ سانتر”.

وتشمل خدمات المؤسسة، المتوفرة على أزيد من 436 فرعا عبر العالم، مكاتب خاصة للشركات الراغبة في مناقشة خططها بعيدا عن أعين المتطفلين، سواء كانت بحاجة إلى بضعة أمتار مربعة أو بضع مئات من الأمتار المربعة، مع إمكانية الوصول الآمن إليها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وكذا إلى نادي رجال الأعمال خلال ساعات العمل الاعتيادية.

وللباحثين عن فضاءات مشتركة، توفر “Spaces” مكاتب وطاولات وأرائك أبدعها أشهر المصممين، فضلا عن شبكة “واي فاي” فائقة السرعة ومناطق اجتماعات غير رسمية توفر مكانا مثاليا لكل احتياجات الشركات والأعمال، بغرض لتسهيل تكوين علاقات واتصالات جديدة.

أما بالنسبة إلى الشركات المكونة من شخص واحد، والباحثة عن فضاء للعمل يساعد على التركيز، فإن “Spaces” تتيح له إمكانية اكتراء مكتب شخصي في مكتب عمل مشترك مع آخرين، مزود بدولاب صغير وخزانة وأنترنت متاحة على مدار الساعة، فضلا عن مكاتب افتراضية، وقاعات اجتماعات مزودة بكافة الأدوات السمعية والبصرية والسبورات البيضاء التفاعلية، وخدمات الضيافة والأطعمة والمشروبات.

(ي.ع)

تصوير : عبد اللطيف موفيق

مونتاج : يسرى عويفي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

أنتم تستعملون حاجب إعلانات

أنتم تستخدمون أدوات لحجب الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل تصفح الموقع.