fbpx
حوادث

تلميذ يحرض كلبا على أستاذته

فتحت الشرطة القضائية بفاس، أخيرا، بحثا في تهديد تلميذ بالثانوية التأهيلية مولاي رشيد، لأستاذته بكلب حراسة شرس أثناء خروجها منها، محاولا وغرباء استعان بهم، إيذاءها وترهيبها والاعتداء عليها بالضرب قبل تدخل زملاء لها وتلاميذ للحيلولة دون ذلك وإخبار المصالح الأمنية.

وكانت الضحية خارجة من الثانوية بعد انتهاء الحصة الدراسية، قبل مفاجأتها بالتلميذ ومن معه يهاجمونها، محرضين الكلب على عضها، مستمتعين بذلك بشكل أخافها وأرهبها وأدخلها في نوبة هلع نقلت إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج النفسي، إذ منحها الطبيب شهرا مدة علاج.

وأغضب الحادث زملاء الضحية الذين هددوا بتنظيم أشكال احتجاجية، فيما استنكر المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بفاس المدينة، الاعتداء على الأستاذة وما تعرضت إليه من تهديد داخل المؤسسة وخارجها، ما يعرض حياتها إلى الخطر.

ودعت النقابة، المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، إلى التدخل العاجل لدى المصالح الأمنية لإيقاف التلميذ وشركائه والبحث في سبل جدية لزجر مثل هذه السلوكات، مطالبة بضرورة تعزيز دوريات الأمن بالمؤسسات التعليمية ضمانا لسلامة أطرها التربوية والإدارية وتلاميذها.

ح.أ (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.