الرياضة

عـاشـر بـطـاقـة حـمـراء للـوداد

الضباب يؤخر عودة الفريق الأحمر إلى البيضاء

حطم الوداد الرياضي الرقم القياسي في حالات الطرد خلال الموسم الرياضي الجاري، بعد طرد لاعب الفريق الحسين زيدون خلال الشوط الثاني لمباراة مساء أول أمس (الأربعاء) أمام شباب الريف الحسيمي، لحساب مؤجل الدورة الثامنة من البطولة بملعب مرشان بطنجة وبدون جمهور.
وانضاف زيدون إلى كل من هشام اللويسي خلال مباراة الجيش الملكي وجمال عليوي (مباراة الرجاء الرياضي) وباسكال أنغان ومحسن ياجور (مباراة الفتح الرياضي) ونادر لمياغري (مباراة المغرب الفاسي) وعبد الحق أيت العريف (مباراة أولمبيك خريبكة) وأحمد أجدو (مباراتا النادي القنيطري والكوكب المراكشي) ومصطفى بيضوضان (مباراة الأمل).
وجاءت المباراة، التي انتهت بالتعادل دون أهداف، متوسطة المستوى مع تبادل فرص التسجيل للفريقين سواء خلال الجولة الأولى أو الثانية مع تسجيل أفضلية الفريق الحسيمي في بعض الفترات، خصوصا مع التنظيم الجيد داخل رقعة الميدان وتألق كل من ياسين الرمش وعبد الغني معاوي وباغي والفاخوري.
وكان لاعبو الفريقين قريبين من تسجيل الأهداف، خصوصا بالنسبة إلى أيوب سكومة والحسين زيدون بالنسبة إلى الوداد الرياضي وياسين الرمش وعبد الغني معاوي بالنسبة إلى شباب الحسيمة.
وارتقى شباب الريف الحسيمة، بعد هذه النتيجة، من المركز الرابع عشر إلى الثاني عشر بمجموع 15 نقطة رفقة فريقي الوداد الفاسي والكوكب المراكشي، فيما أصبح الوداد الرياضي يحتل الرتبة الخامسة برصيد 22 نقطة، إلى جانب فريق شباب المسيرة.
وقال فخر الدين رجحي، مدرب الوداد الرياضي، إن المباراة كانت متوسطة المستوى بالنظر إلى الظروف التي جرت فيها، خاصة غياب الجمهور، مضيفا أن فريقه تأثر كثيرا لهذا الظرف، خصوصا أن لاعبي الوداد ألفوا اللعب أمام جماهير غفيرة.
وأوضح فخر الدين أن أرضية الميدان لم تساعد على إبراز اللاعبين لإمكاناتهم التقنية، مشيرا إلى أن التغييرات التي قام بها فرضتها حالة الطرد وغياب عدد من اللاعبين وتعذر الاستعانة باللاعبين المنتدبين.
ورفض عبد القادر يومير، مدرب شباب الريف الحسيمي إعطاء أي تصريح، مكتفيا بالقول ”علي الاجتماع باللاعبين أولا”.
ومن جهة ثانية، شهدت المباراة استعمال الحكام جهاز الاتصال اللاسلكي للتواصل بينهم لأول مرة في البطولة الوطنية.
وشوهد الحكم عبد الله الضحيك ومساعداه خلال مباراة مساء أول أمس (الأربعاء)، يضعون سماعات تشتغل بتقنية ”البلوثوت”.
ومن جهة أخرى، تأخر وصول الحافلة التي كانت تقل لاعبي الوداد الرياضي، إلى مدينة الدار البيضاء إلى الساعة الثانية من صباح أمس (الخميس) بسبب الضباب الكثيف.

أحمد نعيم (موفد الصباح إلى طنجة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق