fbpx
أخبار 24/24

إسباني اخترق مستعجلات الشيخ زايد بسيارته

أوقفت عناصر الدائرة الأمنية الثانية عشرة بالعرفان بالرباط، أول أمس (الخميس)، إسبانيا اخترق مستعجلات مستشفى الشيخ زايد بالعاصمة بسيارته، متسببا في خسائر مادية جسيمة وهلع في صفوف العاملين بالمؤسسة الصحية الدولية.
وأفاد مصدر “الصباح” أن الإسباني الذي يشتغل بتطوان، تتابع والدة زوجته العلاج بالمستشفى المذكور، وتوجه لزيارتها خارج الوقت المحدد للدخول، وأثناء محاولة منعه اخترق بسرعة جنونية مصلحة المستعجلات.
واستنادا إلى المصدر نفسه أحيل الموقوف على الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية حسان أكدال الرياض، من أجل مواصلة البحث معه تمهيديا، كما طالبت الضابطة القضائية إدارة المؤسسة الصحية بمدها بتقرير وفواتير عن حجم الأضرار المادية التي تسبب فيها الموقوف، كما منحت المؤسسة للمحققين شريطا التقطته الكاميرات المثبتة بمصلحة المستعجلات. ووفقا للمعلومات التي حصلت عليها “الصباح” سيحال الظنين اليوم (السبت) على وكيل الملك من أجل استنطاقه حول الجرائم المقترفة والمتعلقة بالإيذاء العمدي وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.
وتسببت فوضى الموقوف في حالة من الاستياء وسط العاملين بالمستشفى الدولي بالعاصمة، وكادت الواقعة أن تتسبب في مجزرة وسطه لولا التدخل اليقظ للعاملين.
ع.ل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى