fbpx
الرياضة

مسلسل كروشي يتوقف برسالة هاتفية

الوداد بعث لائحته الإفريقية ومحبون يستعينون بمحام فرنسي ضد غارزيتو

اعتذر مصطفى منديب، رئيس الدفاع الحسني الجديدي، لعبد الإله أكرم، رئيس الوداد الرياضي، عصر الجمعة الماضي، عن استكمال المفاوضات حول انتقال عادل كروشي إلى الفريق الأحمر، عن طريق رسالة قصيرة. وقالت مصادر مطلعة إن منديب لم يرد على اتصالات عبد الإله أكرم طيلة صباح الجمعة الماضية، وبعد ذلك بعث إليه رسالة قصيرة اعتذر له فيها عن اتمام المفاوضات بسبب ما أسماه “ظروفا قاهرة”، مضيفة أنه بهذا القرار أغلق ملف كروشي بالنسبة إلى الوداد بصفة نهائية.
وأوضحت المصادر ذاتها أن الوداد كان يعول على انهاء ملف كروشي يوم الخميس الماضي لكن بعد تمديد فترة الانتقالات الشتوية أجل الموضوع إلى الجمعة بعد الاتفاق مع رئيس الدفاع الجديدي، لكن الآن الأمور حسمت حسب المصادر ذاتها.
يشار إلى أن اجتماعا سابقا جمع منديب بأكرم واتفقا خلاله على انضمام اللاعب كروشي إلى الفريق الأحمر مقابل 175 مليون سنتيم مع السماح للخضر ليتيم بالانتقال إلى الفريق الجديدي، وإعارة إلياس مداح إلى نهاية الموسم الجاري.
وأرسل الوداد لائحة اللاعبين الذين سيخوضون مباريات عصبة الأبطال الإفريقية، وضمت كلا من نادر لمياغري وكريم فكروش وياسين بونو ومراد لمسن وسعيد الزيدي وعبد الرحمان مساسي وخالد السقاط وجمال عليوي وأيوب سكومة وأحمد أجدو وعبد الحق أيت العريف ومحمد بنرابح وعبد الرحمان قابوس ويوسف رابح ومصطفى علاوي وأيوب الخالقي ومحسن ياجور ومصطفى بيضوضان وباسكال أنغان وفابريس أنداما ويونس المنقاري وعبد الرحيم بن كاجان ومحمد بركات والحسين زيدون وفريد الطلحاوي.
على صعيد آخر، قالت مصادر مطلعة إن أعضاء من جمعيات المحبين بفرنسا عقدوا اجتماعا مساء الخميس الماضي للتداول في قضية تصريحات دييغو غارزيتو المدرب المقال من تدريب الفريق، مضيفة أنهم خلصوا إلى رفع دعوى قضائية ضد الأخير بالمحاكم الفرنسية.
وأوضحت المصادر ذاتها أن أعضاء من الجمعيات عقدوا اجتماعا مع أحد المحامين الفرنسيين لمعرفة الخطوات التي سيقومون بها قبل رفع الدعوى القضائية، ونصحهم باللجوء إلى محام متخصص في القضايا الرياضية.
وفي السياق ذاته، كشفت المصادر ذاتها أن أعضاء من الجمعيات سيطلبون من مسؤولي راديو مارس نسخة من التصريح الذي أدلى به غارزيتو يوم الخميس الماضي لضمه إلى ملف القضية.
وأضافت المصادر ذاتها أن المحامي الفرنسي الطيب كوهين، المتخصص في القضايا الرياضية حدد موعدا لأعضاء جمعيات المحبين يوم الخميس المقبل.
وفي السياق ذاته، قال دييغو غارزيتو، المدرب المقال من تدريب الوداد في اتصال هاتفي ل “الصباح الرياضي” قبل مغادرته المغرب في اتجاه فرنسا إنه محبط كثيرا بسبب الوضيعة التي عاشها مع الفريق الأحمر، مضيفا أنه يشكر الجميع على الفترة التي قضاها بالمغرب.
وحول الضجة التي أثارها في تصريحاته على راديو مارس قال “لدي دلائل على ما قلت، أخبرت بها من طرف بعض الأشخاص، لا أستطيع البوح بالمزيد”.
وبخصوص  وضعية الفريق الحالية قال “الوداد يملك الآن كل الامكانات لتحقيق لقب البطولة الوطنية، سمعت أن هناك انتدابات مهمة قام بها المكتب المسير، أتمنى حظا طيبا للفريق في مسيرته في البطولة ومنافسات عصبة الأبطال الإفريقية”.   

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى