الرياضة

انسحابات وتشكيك في التقرير المالي لأولمبيك خريبكة

خيم غياب ممثل الجامعة عن أشغال الجمع العام العادي لأولمبيك خريبكة، السبت الماضي، بقاعة الحفلات بجماعة اولاد عبدون القروية.
واكتفى رئيس أولمبيك خريبكة مصطفى السكادي، بالإشارة إلى غياب ممثل الجامعة، دون أن يحدد أسباب ذلك.
وشكك حسن الجاي، أحد منخرطي الفريق،  في صحة ودقة التقرير المالي، والمعطيات والقيم المالية الواردة فيه، وخاصة تلك المتعلقة بقيمة الانفصال عن اللاعبين البالغة حوالي 70 مليونا، إذ اعتبرها غير صحيحة، بحكم توفره على ”معطيات دقيقة”، عن قيمة الانفصال الحقيقية، سيما أنه كان عضوا سابقا بالمكتب المسير ضمن اللجنة التقنية المكلفة الانتدابات.
وشهد الجمع العام انسحاب النائب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة، ورئيس المكتب المديري للنادي، وهو ما أثار استغراب بعض الحضور، وطرح علامات استفهام.
وعاين ”الصباح الرياضي”، تسليم التقريرين الأدبي والمالي للمنخرطين لحظات قليلة، قبل بدء أشغال الجمع العام، وهو ما يتنافى مع القوانين الجاري بها العمل في هذا الصدد، والتي تنص على ضرورة تمكين المنخرطين من التقريرين 15 يوما قبل انعقاد الجموع العامة للاطلاع على مضامينهما ومقتضياتهما.
على صعيد آخر، أكد أولمبيك خريبكة مشاركته في دورة 2013 لدوري المرحوم أحمد النتيفي، المنظم من قبل نادي الراسينغ البيضاوي في الفترة بين 14 و 18 غشت الجاري بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.
وقال رئيس الفريق مصطفى السكادي، إن  مشاركة أولمبيك خريبكة في نسخة هذه السنة من دوري المرحوم النتيفي جاءت بعد تلقي إدارة النادي دعوة من الراسينغ البيضاوي، منظم الدوري، معتبرا أن هذه المشاركة فرصة مهمة لفريقه من أجل إجراء مباريات إعدادية أمام فرق وطنية، استعدادا للموسم المقبل.
وسيعرف الدوري مشاركة ثمانية فرق وطنية هي الرجاء الرياضي، حامل لقب الموسم الماضي، والمغرب الفاسي والمغرب التطواني ونهضة بركان وأولمبيك آسفي وأولمبيك خريبكة والكوكب المراكشي، بالإضافة إلى الفريق المنظم الراسينغ البيضاوي المنتمي الوحيد إلى القسم الثاني في هذا الدوري.
وكان الوداد الرياضي والجيش الملكي أعلنا مشاركتهما في دوري النتيفي، في وقت سابق، لكن سرعان ما تراجعا عن ذلك.
يشار إلى أن أولمبيك خريبكة فاز الجمعة الماضي في أولى مبارياته في دوري البرنوصي بالدار البيضاء، على شباب المسيرة بهدف لصفر، سجله في الدقائق الأخيرة إبراهيم البزغودي.
ويعود الفريق إلى خريبكة بداية الأسبوع الجاري، لاستكمال التداريب.

عبد الفتاح قنفود (خريبكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق