fbpx
الرياضة

أبرباش: أريد ترك بصمتي بالكوكب

اللاعب الجديد بالفريق المراكشي قال إن الأخير يمر بمرحلة صعبة

بداية ما تقييمك لمباراتكم مع الفتح؟
كما يعلم الجميع، الكوكب مر بظروف صعبة، بحكم عدم تحقيق الفوز منذ دورات، كما أن اللاعبين الجدد يلزمهم بعض الوقت للتأقلم مع أجواء الفريق، ما كان يؤثر على أدائنا، غير أننا في المباراة الأخيرة وجدنا الانسجام، والحمد لله أسعدنا جمهورنا بفوز أمام فريق كبير من قيمة الفتح، وأنهينا مباريات الذهاب بفوز سيمنحنا شحنة إضافية، لخوض غمار مباريات الإياب بمعنويات مرتفعة.

لنعد إلى ظروف التحاقك بالكوكب، كيف تأتى ذلك؟
الأمور كانت عادية، بحكم أن مسؤولي الكوكب عبروا عن رغبة ملحة في الاستفادة من خدماتي، وقدموا لي عرضا جيدا، ما جعلني أفضله على بعض العروض التي تلقيتها من فرق وطنية وأخرى خليجية، والكوكب فريق كبير، ورغم الفترة العصيبة التي يمر منها حاليا، فإن توفره على مدرب بحجم بادو الزاكي ولاعبين في المستوى، يؤهله للعودة إلى الواجهة.

ماهي مدة عقدك مع الكوكب؟  
سنتان ونصف.

وماذا عن الشق المالي؟
أظن أن المسؤولين سيقدمون تفاصيل بهذا الخصوص في مناسبة مقبلة.

ما هي الأهداف التي تود تحقيقها من خلال التحاقك بالكوكب؟
أطمح إلى ترك بصمتي داخل الفريق، بتحقيق إنجاز يبقى في سجلي الرياضي، وأتمنى التتويج بلقب مع الكوكب إن شاء الله، فصراحة الفريق لا ينقصه شيء، وأعتقد أنه سيعود إلى المنافسة على الألقاب في المستقبل القريب.

يرى العديد من المتتبعين أن الفوز على الفتح، سيشكل الانطلاقة الحقيقية للكوكب، هل تعتقد ذلك؟
الفوز مهم، غير أن مسار البطولة مازال طويلا، وتحقيق فوز لا يعني أن الفريق وصل إلى أهدافه وأنه خرج من المنطقة الحساسة في سبورة الترتيب. أتمنى أن يكون الفوز عاملا يساعدنا على خوض المباريات المقبلة بحماس أكبر وثقة أكبر في النفس.

تحدث البعض عن توتر علاقتك بفريق السابق النادي القنيطري، ما السبب في ذلك؟
مازالت أنتظر التوصل ببعض مستحقاتي المالية العالقة بذمة الفريق، غير أنني لا أحبذ الدخول في مشاكل مع النادي القنيطري، بحكم العلاقة الجيدة التي تجمعني بكل مكوناته، فأخيرا تلقيت وعودا بقرب حل المشكل، وأتمنى أن تسير الأمور بسلام، حفاظا على هذه العلاقة.

أجرى الحوار: عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى