fbpx
الرياضة

مويتيس يتدرب ببلغاريا رغم توقيعه للرجاء

فريقه يطالب بمبلغ مالي مقابل السماح له بالرحيل

شارك الكونغولي ليس مويتيس، لاعب تشيرنو فارنا البلغاري، في تداريب فريقه بداية الأسبوع الجاري بعد عودته من المغرب.
وأورد الموقع الرسمي للفريق البلغاري، أن مويتيس عاد متأخرا إلى صفوف الفريق، ما دفع إداريي تشيرنو إلى استفساره عن السبب وراء التأخير عن الالتحاق بالتداريب، فتحجج اللاعب السابق للوداد الرياضي بوجود مشاكل عائلية، وأنه طلب الترخيص بالتأخر من أحد أعضاء الطاقم التقني للفريق عبر الهاتف.
وأضاف الموقع نفسه أن الطاقم الطبي والتقني للفريق البلغاري أعد برنامجا تدريبيا خاصا للاعب الكونغولي لإعادته بشكل قوي إلى الفريق.
وكان ليس مويتيس، الذي التحق بتشرينو، بداية الموسم الرياضي الجاري بعد أن وضعه المدرب السابق للوداد البرازيلي دوس سانتوس في لائحة الانتقالات، عاد بداية دجنبر الجاري إلى المغرب للتفاوض بشأن انضمامه لأحد الأندية المغربية خاصة بعد تلقي وكيل أعماله عروضا من الدفاع الحسني الجديدي والكوكب المراكشي والوداد والرجاء، وتوصل إلى اتفاق مع مسؤولي الأخير، ووقع بهذا الخصوص عقدا مبدئيا، شريطة أن يجلب معه بطاقة خروجه الدولية من فريقه البلغاري.
وفي السياق ذاته، قالت مصادر مقربة من اللاعب أن مسؤولي نادي تشيرنو فرضوا على مويتيس دفع مبلغ مالي مهم للسماح له بالرحيل، مضيفة أن تمسك مدرب الفريق به هو السبب وراء هذا الطلب.
وأوضحت المصادر ذاتها أنه في ظل المطالب المالية للفريق البلغاري فإن فرص عودته إلى المغرب تضاءلت بشكل كبير خصوصا أنه كان يعول على تفهم مسؤولي فريقه.
يشار إلى أن ليس مويتيس استقدمه الوداد بداية الموسم الماضي من أحد الأندية الفرنسية وساهم في فوز الفريق بلقب البطولة الوطنية بعد أن سجل سبعة أهداف.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى