fbpx
الرياضة

الوداد يفضل الاستعداد بالبيضاء

الوداد يفضل الاستعداد بالبيضاء

فضل المكتب المسير للوداد الرياضي، إقامة معسكر لإعداد لاعبي الفريق بمدينة الدار البيضاء عوض السفر إلى الجديدة أو طنجة، بعد الاتفاق مع فخر الدين رجحي مدرب الفريق.

وكان من المقرر أن يسافر لاعبو الفريق الأحمر إلى مدينة الجديدة للاستعداد للمباراة المؤجلة أمام شباب الحسيمة يوم الأربعاء المقبل ومباراة الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية، لكن تأخر عودة الرجاء الرياضي، من الغولف الملكي بالجديدة إلى يوم السبت المقبل، حال دون ذلك، ليقرر الفريق البقاء بمدينة الدار البيضاء والسفر يوم الثلاثاء المقبل إلى مدينة طنجة لإجراء المباراة المؤجلة والعودة بعدها إلى الدار البيضاء للاستعداد لمباراة أدوانا ستارز الغاني.
كما نوقش موضوع إقامة معكسر إعدادي بأحد النوادي الخاصة بمنطقة بوسكورة لكن وجود فريق الجيش الملكي بالأول حال هو الآخر دون ذلك.
ومن جهة أخرى، حضر عصر أول أمس (الاثنين) مصطفى علاوي إلى مركب محمد بن جلون، لتوقيع عقد انضمامه إلى الوداد، بعد أن وافق فريقه السابق غانغان الفرنسي على العرض المقدم من مسؤولي الفريق الأحمر.
ومن المقرر، حسب مصادر من الطاقم التقني للفريق، أن يكون شارك في الحصة التدريبية لعصر أمس (الثلاثاء) التي قادها فخر الدين رجحي ومحمد سهيل.
وكان الفريق الفرنسي عرض على الوداد إعارة لاعبه مصطفى علاوي، مقابل توصله بمائة ألف أورو، لكن مسؤولي الفريق الأحمر رفضوا العرض وتقدموا بمقترح يقضي بضم اللاعب على سبيل الإعارة بدون مقابل لمدة ستة أشهر مع منح الوداد أفضلية شراء عقد اللاعب بعد نهاية الموسم الرياضي الجاري، كما تضمن العقد بندا يمنح الفريق الأحمر نسبة مائوية في حالة ابداء أي ناد رغبة في شراء اللاعب.
ومن جهة ثانية، حسم مسؤولو الوداد في موضوع اللاعب الإيفواري سانغاري، الذي كان أجرى حصصا تدريبية رفقة الفريق، في فترة تدريبه من طرف الفرنسي الإيطالي دييغو غارزيتو، بعدم التوقيع له خصوصا بعد تأخره في العودة من انجلترا.
وكان سانغاري وافق على الانضمام إلى الفريق الأحمر بداية نونبر الماضي، بشرط حصوله على بطاقة خروجه الدولية من فريقه يورك الانجليزي.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى