fbpx
اذاعة وتلفزيون

تكريم الإعلام الرياضي في تظاهرة نجوم الرياضة

حملت اسم محمد مجيد وكرمت المدير السابق  لقناة الرياضية ومحمد لحمر المعلق الرياضي من القناة الأولى

كرمت تظاهرة نجوم الرياضة 2010، مساء يوم السبت الماضي، بمركب ميغاراما بالدار البيضاء، عددا من الأسماء المشتغلة بحقل الإعلام الرياضي ومن الأبطال الرياضيين المغاربة. وحظي بشرف التكريم في النسخة الأولى من نجوم الرياضة التي حملت اسم الفاعل الرياضي والجمعوي محمد مجيد، كل من يونس الإدريسي العلمي المدير السابق  لقناة الرياضية ، ومحمد لحمر الصحافي والمعلق الرياضي من القناة الأولى، ومحمد شكري العلوي الصحافي الرياضي بالقناة الثانية، والمخرج التلفزيوني أحمد حيضر، ومحمد بولفتوح صحافي بجريدة العلم.
كما تم أيضا تكريم جمعيات تنشط في مجال الإعلام الرياضي، منها الرابطة المغربية للصحافة الرياضية بالبيضاء والجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية بالدار البيضاء واتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة والجمعية المغربية للصحافة الرياضية وجمعية الصحافة الوطنية بالخميسات.
وشهدت فعاليات نجوم الرياضة 2010 توزيع شهادات التكريم على كل من الصحافي والمعلق الرياضي عبد الفتاح الحراق عن الإذاعة الوطنية، وأمين لعلو ممثلا لرياضة ألعاب القوى، والبطلة سارة بكري عن السباحة المغربية، والمنتخب الوطني للدراجات، وفريق الفتح الرباطي، وبرنامج «الضيف الخامس» الذي تبثه قناة الرياضية والأولمبياد الخاص المغربي، وودادية المدربين المغاربة.
ونظمت فعاليات «نجوم الرياضة 2010 « بمبادرة من  مؤسسة نجوم بلادي ومنتدى أطر الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، بتعاون مع قناة «الرياضية» ووزارة الشباب والرياضة، وتحتفي «نجوم الرياضة» التي ستصبح تقليدا سنويا، في كل سنة بالوجوه الرياضية في الإعلام الوطني وتكرم مجموعة من الوجوه الرياضية المغربية والجمعيات الفاعلة في مجال الإعلام الرياضي.

جمال الخنوسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى