fbpx
الرياضة

13 ساعة للاستماع إلى المتهمين بالتلاعب

استدعاء لاعب رابع للتحقيق وتقديم المشتبه فيهم اليوم ووضع وسيط رهن الاعتقال الاحتياطي

احتاجت الضابطة القضائية ببني ملال، أول أمس (الاثنين)، إلى 13 ساعة، للاستماع إل+ى مشتبه فيهم في قضية التلاعب بنتيجة مباراة النادي القنيطري ورجاء بني ملال ضمن الدورة 29 لبطولة القسم الأول لكرة القدم. واستمع أفراد الضابطة القضائية إلى لاعبي رجاء بني ملال (ز.ن) و(م. ع) من التاسعة صباحا إلى الواحدة ظهرا، وإلى (أ.ب)، رئيس النادي القنيطري، و(ع.ب) حارس مرمى الفريق نفسه، من الرابعة عصرا إلى الحادية عشرة ليلا.
وتم الاستماع إلى (إ. ك) حارس رجاء بني ملال، الجمعة الماضي، في الملف نفسه.
وتعذر على “الصباح الرياضي” الاتصال برئيس النادي القنيطري صباح أمس (الثلاثاء)، إذ كان هاتفه يعطي إشارة إلى أنه مغلق أو خارج التغطية.
وينتظر تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببني ملال اليوم (الأربعاء)، لتتم المواجهة بين جميع الأطراف، بعد إكمال مسطرة الاستماع إلى البوعناني وباكي صباح أمس (الثلاثاء)، بناء على تصريحات الوسيط الذي وضع رهن الاعتقال الاحتياطي، بناء على تعليمات وكيل الملك.
وانضاف مدافع رجاء بني ملال (م.ر)  إلى المشتبه فيهم، إثر ورود اسمه في أحد تصريحات شهود، ليرتفع عدد اللاعبين المشتبه فيهم إلى أربعة، علما أن مصادر مقربة من المكتب المسير لرجاء بني ملال تؤكد أن التلاعب بنتائج مباريات الفريق لم ينحصر في مباراة النادي القنيطري، وإنما طال مباريات سابقة.
وأفادت مصادر مطلعة أن التحقيقات الجارية مع عدد من المشتبه فيهم قطعت أشواطا كبيرة، بل أفضت بعض تصريحاتهم إلى ما يفيد وجود تلاعبات بنتيجة المباراة، ما تعضده تصريحات الوسيط الذي أكد أنه كان يتواصل بالمشتبه فيهم، رغم نفي بعضهم معرفته.
ويرابض مجموعة من مشجعي رجاء بني ملال أمام مقر الضابطة القضائية، ويواجهون المشتبه فيهم بالصفير والاستهجان.
وبعث عبد الرفيع كرومي، رئيس رجاء بني ملال، رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالجامعة مع إشعار بالتوصل، أكد فيها تقديم شكاية ضد مجهول، ملتمسا عدم المصادقة على نتيجة المباراة إلى حين انتهاء التحقيقات.

سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى