fbpx
الرياضة

الرواني ولارغو يوقعان لأولمبيك خريبكة

الفريق يدخل سوق الانتقالات بقوة وحارس آخر في الطريق

دخل أولمبيك خريبكة سوق الانتقالات الصيفية بقوة، إذ حسم أول أمس (الأربعاء) صفقته الثالثة بالتوقيع مع لاعب النادي القنيطري سعيد الرواني، البالغ من العمر 26 سنة.
ووقع الرواني عقدا مع الفريق الخريبكي، بعد مشاورات طويلة مع مسؤولي النادي والمدرب فؤاد الصحابي، الذي وافق على انتداب اللاعب لتعزيز هجوم الفريق، الذي عانا كثيرا في الموسم الماضي، ولم يسجل سوى 27 هدفا. وتأتي صفقة الرواني بعد أيام قليلة من حسم صفقتي أحمد الأطلسي من نهضة بركان، وإبراهيم البزغودي الذي عاد إلى الفريق بعد سنوات قضاها بالدفاع الجديدي أولا، ثم بأولمبيك آسفي.
بالمقابل أكد مصدر مطلع أن إبراهيم لاركو سيوقع للفريق في الأيام القليلة المقبلة، بعدما اتفق مبدئيا مع أولمبيك خريبكة، للانتقال إليه قادما من نهضة بركان، الذي لم يلعب معه سوى الشطر الثاني من بطولة الموسم الماضي.
وستكون صفقة لاركو البالغ من العمر 29 سنة، الرابعة للفريق الخريبكي، إذ سبق للاعب أن لعب بالفريق في 2009، قبل أن ينتقل إلى الدفاع الجديدي ثم إلى أولمبيك آسفي ونهضة بركان.
ويبدو أن سوق الانتقالات داخل أولمبيك خريبكة لن يتوقف عند هذا الحد، بل يفاوض الفريق حارسا لتعويض غياب نبيل البركاوي المصاب، بالإضافة إلى وسط ميدان هجومي.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق