fbpx
الرياضة

الرجاء يواجه سان جرمان في يوليوز

ستكون آخر مباراة إعدادية للفريق قبل بداية الموسم المقبل سيخوض الرجاء الرياضي مباراة إعدادية أخرى أمام بطل الدوري الفرنسي باريس سان جرمان، ستكون آخر محطة للفريق قبل الدخول في غمار الموسم الكروي المقبل.
وأوضح مصدر مطلع أن إدارة الرجاء اتفقت مع وكيل أعمال على لعب مباراة أمام باريس سان جرمان الذي سيحضر إلى المغرب لإجراء مباراة إعدادية قبل بداية الموسم الكروي في غشت المقبل. وأكد المصدر ذاته أن إدارة الرجاء منحت الوكيل، الضوء الأخضر لتهييئ برنامج متكامل لتحضير الفريق إلى كأس العالم للأندية الذي ينطلق في 11 دجنبر المقبل، تتخلله مباريات إعدادية مع فرق أوربية قوية في شهري شتنبر ونونبر.
من جهة أخرى، اجتمع يوسف حيجوب، وكيل أعمال النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا، أول أمس (الخميس)، مع رئيس الرجاء الرياضي محمد بودريقة لتدارس حيثيات العقد، وكيفية استقبال النجم الأرجنتيني بالمغرب، والعمل الذي سيتكلف به.
وقال حيجوب في تصريح ل «الصباح الرياضي»، إن الفريق الأخضر وافق مبدئيا على انتداب مارادونا مستشارا في كأس العالم للأندية، لإعداد الفريق إلى المونديال، ومساعدته في استعداداته من الجانب التقني.
وسيعقد الطرفان اجتماعا آخر في نهاية يونيو الجاري، لتحديد آخر الخطوات قبل حضور مارادونا إلى المغرب، وسيتمد الإعداد لندوة صحافية كبيرة لتقديمه بعد توقيع العقد.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى