fbpx
الرياضة

كواليس الفرق

الرجاء الرياضي
سيكون على الرجاء الرياضي طلب رخصة تنقل إلى تونس، من سلطات البلدين، قبل السفر لمواجهة الاتحاد المنستيري، الأحد المقبل، في إياب الدور قبل مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف».
وسيراسل الرجاء عبر الجامعة الملكية، الاتحاد التونسي، للتعرف على التدابير المعمول بها هناك قبل ولوج التراب التونسي.

نهضة بركان
قرر نهضة بركان إنهاء عقوبة بكر الهيلالي، الموقوف من قبل الفريق، بعد المباراة التي يخوضها الفريق أمام يوسفية برشيد، غدا (الأحد)، لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية.
وعلمت «الصباح»، أن الفريق البركاني قرر الصفح عن الهيلالي، وحمله مسؤولية التأخر في إنهاء العقوبة، بسبب عدم اعتذاره، بشكل لائق للمدرب طارق السكتيوي.

سريع وادي زم
يستأنف سريع وادي زم منافسات البطولة، في غياب أربعة عناصر، خلال المواجهة التي تقام اليوم (السبت) بملعب طنجة الكبير، أمام اتحاد طنجة، لحساب الدورة السادسة.
ويفتقد السريع خدمات محمد الروحي والإيفواري نيلمار بلي ومواطنه نانغي موكي جون بابتيست، بسبب الإصابة، إضافة إلى بلال الميكري الذي التحق قبل أيام بالتداريب الجماعية، فيما سيكون المهاجم الجديد أيوب طالب ربه حاضرا.

يوسفية برشيد
يفتقد يوسفية برشيد متوسط ميدانه عبد الصمد نياني، خلال المواجهة التي يستقبل فيها نهضة بركان، غدا (الأحد)، لحساب الدورة السادسة من البطولة.
ويغيب نياني إثر تعرضه للإصابة في حصة تدريبية، بعد اصطدامه بأحد اللاعبين، ومن غير المستبعد أن يشرع في تداريبه الأسبوع المقبل.

مولودية وجدة
توصل لاعبو مولودية وجدة برواتبهم العالقة خلال الأسبوع الماضي، في انتظار التوصل بمنحة الشطر الأول من منح التوقيع.
وعلمت «الصباح» أن محمد هوار، رئيس المولودية، وعد اللاعبين بتسوية مستحقاتهم بعد مباراة شباب المحمدية، غدا (الأحد)، بملعب البشير، لحساب الدورة السادسة من منافسات البطولة.
من ناحية ثانية، مازال الغموض يلف موعد العملية الجراحية الثانية التي سيخضع لها الحارس مهدي مفتاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى